فضل شاكر يتابع حديثه الهجومي مع .. فشر اعتذر من ايمن زبيب ، ورامي عياش ليقفل ..؟!!

فضل شاكر يتابع حديثه الهجومي مع .. فشر اعتذر من ايمن زبيب ، ورامي عياش ليقفل ..؟!!

- ‎فيأخبار الفن
19
2

فضل شاكر يتابع حديثه الهجومي مع مجلة ” زهرة الخليج ” :

 

نعم إنتحرت، قولوا الله يرحمو .,.. وليعزّي بي الفنانون

“فشر” أيمن زبيب أن أعتذر منه

ليقفل رامي عياش الكباريه اللي فاتحو في المغرب قبل أن يتحدّث عن أفلاسي الأخلاقي

كلّنا تنك ، منّي وجرّ ، وكمل الفنانون كاذبون

أقول لوائل كفوري ، صحتين ع قلبك ألحان بلال زين ، ياخدهم الله يهنّيه

سأترك الفن  مهنة الفساد للفاسدين

ليتكتّلوا ضدي … كلهم ما بيطلعوا قدّ ظفري

جاءتني الصحافيه ولم يكن لي عين ألا أفتح لها الباب …

 

تابع الفنان فضل شاكر هجومه الفني على الزملاء وأضاف اليهم هذه المرّة الفنان أيمن زبيب وذلك في حوار أجرته معه مجلة “زهرة الخليج”. وكان الفنان فضل شاكر قد التقى الزميل ربيع هنيدي الذي زاره متابعا لردود فعله على ما جاء في ردود زملائه الفنانين عليه. وقد بدا فضل متمسّكا أكثر بما قاله ومصرّا عليه، بل أضاف اليه أنه لم يعتذر للفنان أيمن زبيب قائلا “فشر أيمن زبيب أن أعتذر له، أنا إعتذرت لأمه لأنها سيدة كبيرة وحاجّة فقط” . وعن البيان الذي وزّعه الفنان رامي عياش قال :”ليقفل رامي الكباريه اللي فاتحو في المغرب قبل أن يتحدّث عن إفلاسي الأخلاقي”. وأكّد فضل أنه مصرّ على ما قاله ويؤكّده دون ندم، لكنه أضاف أن الصحفيه ( زلفا رمضان) جاءته ولم يكن له عين ألا يفتح لها الباب. وهو ما ينفي ما قالته زلفا من أنها جاءت بناء على موعد مسبّق معه.

وعندما سأله هنيدي عن تكتّل الفنانين ضده أجاب : ليتكتّلوا ضدي، كلهم ما بيطلعوا قدّ ظفري. كلنا تنك مني وبالجرّ”. وعن مسألة إعتزاله التي يردّدها منذ عدة أعوام قال فضل :”سأترك الفن، مهنة الفاسد للفاسدين”. أما عن موضوع منح الملحن بلال زين ألحانه التي سحبها من فضل وأعطاها لوائل كفوري قال :” صحتين ع قلبو وائل كفوري،الله يهنّيه”. وعندما قالت له “زهرة الخليج” أنت بهذا تنتحر كما قيل أجاب :”نعم أنا إنتحرت وليعزّي فيّ الفنانون..”.

وقد سألت زهرة الخليج الشيخ أحمد الأسير حول رأيه في موضوع أن يلتقي الفنان فضل شاكر مع الحاج فضل شاكر من الناحية الدينية، فوجد الشيخ الأسير أنه ليس في ذلك حرج. كما سألت المجلة مجموعة من الفنانين وطبيبا نفسيا حول الأمر وكل واحد منهم أدلى برأيه بما قاله فضل.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

داليدا خليل تبهر الجمهور بأجمل لوحة غنائية رومنسية مع زياد برجي على مسرح ” ديو المشاهير “

لطالما كانت الموهبة ربّانية مثقّلة بالشغف والمثابرة فهي