فادي حرب ..وجديده الايقاعي

فادي حرب ..وجديده الايقاعي

- ‎فيأخبار الفن
15
0

يستعد الفنان فادي حرب لاطلاق اغنية جديدة من النوع الايقاعي بعد نجاح البومه الاول الذي حمل عنوان ” مش بس بحبك” و من المرجح ان يرى ذلك العمل الجديد النور في منتصف فصل الربيع بمصاحبة فيديو كليب و حملة اعلامية واسعة النطاق.

هذا و كان اسم فادي حرب قد ادخل الى القرعة الخاصة بمسابقة جائزة ال” موريكس دور” التي تقام سنويا” في لبنان و يتم خلالها تكريم مجموعة من نجوم الفن و الاعلام و هناك فرصة كبيرة ل حرب ان يحصل على جائزة افضل مطرب شاب عن البومه ” مش بس بحبك”.

فادي يواصل تقديم الحفلات الفنية بين دبي و بيروت و يستعد للسفر الى اليونان و تركيا لاحياء عدد من الحفلات بدعوة من الجاليات العربية في البلدين.

 

ملكة جمال الشرق الاوسط

احلام حجي تصور اعلان اللؤلؤ بين قطر و باريس

 

صورت ملكة جمال الشرق الاوسط المغربية احلام حجي اعلان جديد لوكالة “ديموند” الفرنسية لكن هذه المرة لم يدخل الالماس على خط تلك الاطلالة الاعلانية التي صبت في خانة اللؤلؤ النادر الذي قررت الوكالة المذكورة العمل به للمرة الاولى.

اما الخطوة الاهم فهي تتمثل الان باستعداد احلام للسفر الى مصر للقاء عدد من المنتجين بغية التحضير لاول خطوة في مجال التمثيل بعد التشجيع الذي تلقته من الممثل العالمي عمر الشريف وفيما كانت الحسناء قد رفضت المشاركة في فيلم سينمائي سيصور بين المغرب و فرنسا لعدم اقتناعها بالدور المسند اليها.

في المقابل ستبداء احلام جولة افريقيا واسعة النطاق ضمن اطار برنامجها كملكة جمال الذي يدور حول مساعدة الايتام و الفقراء و تأتي هذه الخطوة عقب اختيارها كسفيرة للطفولة من قبل جمعية غوث الاطفال في الغابون.

 

 

حلا اسطمبولي ممثلة ضد السطحية و الابتذال

 

اكدت الممثلة اللبنانية حلا اسطمبولي انها تعارض السطحية بكل ما تحمله الكلمة من معنى و كذلك الابتذال خصوصا” انها تدرس مجموعة من العروض الفنية اللبنانية و العربية التي تمهد لالقاء الضوء اكثر و اكثر على موهبتها التي عززتها بالتجارب الميدانية و المطلعة لايمانها المطلق ان لا موهبة فطرية ممكن ان تنمو بلا ثقافة.

حلا تتفرغ هذه الايام للاطلاع على نصوص تلفزيونية لبنانية و مصرية و خليجية بالتزامن مع اصرارها على النوعية و ليس الكمية وهي تشير الى ان الاغراء لا يدل الى الاسفاف لان الانثى بتكوينها مغرية و جذابة و اكدت ان الفنانات ناديا لطفي و سعاد حسني و هند رستم و اخريات قدمن الاغراء ولم يخدشن الحياء لانهن يملكن القدرة على الابداع و تقديم امثولة من خلال ادوارهن .

حلا تستعد للسفر الى مصر للقاء عدد من المنتجين و كتاب السيناريو هناك اضافة الى انها ستزور دبي و الاردن لنفس الغاية.

 

البير بوياجيان .. موهبة تجذب الغرب

 

من المقرر ان يقوم الفنان اللبناني _ الارمني البير بوياجيان بزيارة الى الامارات العربية المتحدة للمشاركة في حفل فني عالمي خصوصا” انه من المواهب الرائدة في مجال العزف الايقاعي و الرقص و الغناء في ان واحد .

وهو يستعد ايضا للانتقال الى العاصمة البريطانية لندن لتمثيل لبنان في حفل “ميوزيك فايم” مشاركة مايقارب 30 دولة من حول العالم و كان بوياجيان قد احيا العديد من الحفلات في اوروبا بعد ان جذب الانتباه اليه و لاقى اهتمام اهم شركات الانتاج العالمية.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق