جورج دفوني يشارك فارس كرم ورويدا عطيه في حفل كبير

جورج دفوني يشارك فارس كرم ورويدا عطيه في حفل كبير

- ‎فيأخبار الفن

شارك الفنان ورجل الأعمال اللبناني جورج دفوني الفنان فارس كرم والمطربه رويدا عطيه في حفل غنائي كبيره أحيوه معا في ولاية نيوجرسي في “كازينو ريزورتس” وهو أحد أكبر المنتجعات السياحية الأميركية، ولا يستطيع أي فنان الوقوف على مسرحه. وقد قدّم جورج دفوني وصلة غنائية إستعراضية ومعه فرقة إستعراضية جميلة. وقد نالت  وصلته الفنية الكثير من التصفيق حيث غنّى مجموعة من أغانيه المعروفة، مثل “بحبّا وبحبّك إنت” و”رجعلي” و “قدامك ما بعرف” وكلها أغاني من كبار الملحنين والشعراء اللبنانيين. وكانت وصلته ملفتة ومثيرة للدهشة حسب  آراء أغلب الذين حضروا هذا الحفل الكبير. وقد حيّا الفنان فارس كرم صديقه الفنان جورج دفوني  المقيم في أميركا والذي التقاه بكثير من الحبّ والإعجاب.

جدير بالذكر أن الفنان جورج دفوني قدّم الوصلة الغنائية بناء على طلب خاص من إدارة الكازينو حيث تكنّ له الإدارة  الكثير من التقدير وقد رفع متعهد الحفل صورة ضخمة عند الطريق العام المؤدي الى الكازينو عليها صور النجوم الثلاثة المشاركين في هذا الحفل ، وهي المرّة الأولى التي يسمح الكازينو بوضع مثل هذا الإعلان على البيلبورد الخاص به على طريق دولية.

جورج دفوني أعلن أنه سيبدأ التحضير لألبومه الذي سيضمّ مجموعة أغانيه التي أطلقها على مدى الفترات السابقة، مضافا اليها أغان جديدة تذاع لأول مرّة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

شاب ينال براءة إختراع عن جهاز بمجال الإتصالات

نال الشاب الفلسطيني إبن مدينة صيدا ” محمد