فادي إندراوس حبيب ديما بيّاعة..وسعيد ب (صبايا4)!

فادي إندراوس حبيب ديما بيّاعة..وسعيد ب (صبايا4)!

- ‎فيأخبار الفن
20
3

أجواء حماسيّة تتخلل ساعات التصوير في دبي!

سافر النجم الشاب فادي إندراوس قبل أيام إلى دبي ليشارك في تصوير مسلسل (صبايا) السوري بجزئه الرابع، والذي انطلق تصويره قبل حوالي الأسبوعين.

وسيبقى فادي في دبي، أكثر من 3 أسابيع، حتى ينتهي من تصوير مشاهده إلى جانب كلّ من ديما بياعة، جيني إسبر، بريجيت ياغي، كندة حنّا ورؤى الصبّان.  ويقوم فادي بدور حبيب الممثلة السورية ديما بيّاعة، ونشهد خلال العمل على سلسلة من الأحداث المضحكة والدراميّة المشوّقة.

أعرب فادي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل استطاع أن يحقق النجاح نفسه على مدى ثلاث سنوات مضت، وأن يصبح محطة رمضانيّة ثابتة. وأكد أنّ قصص وأحداث هذا الجزء لن تكون أقل أهمية وتشويقاً، واعداً جمهوره بمشاركة مثمرة وناجحة. ويقوم فادي بالتصوير لساعات طويلة مع فريق عمل المسلسل، حتى يلحقوا بالسباق الرمضاني.

المسلسل من إخراج سيف الشيخ نجيب وتأليف نور الشيشكلي، وإنتاج بانةّ للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وسيعرض على أكثر من محطة عربية خلال الشهر الفضيل.  

نذكر أنّ فادي سيعود إلى لبنان، ويُصدر أغنيته الجديدة التي يعد بأن تكون مفاجأة منه لجمهوره، كما قد يصوّرها على طريقة الفيديو كليب، إستعداداً للإنطلاق في موسم صيف حافل بالحفلات والمهرجانات.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،