مفاجأة من العيار الثقيل قريباً

مفاجأة من العيار الثقيل قريباً

- ‎فيأخبار الفن

البرنسيسة ديانا حداد نجمة حفلات الزفاف في الخليج

مفاجأة من العيار الثقيل قريباً وصيف حافل!

أحيت برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد ليلة الجمعة حفل زفاف في إمارة (رأس الخيمة) في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد سلسلة حفلات زفاف أحيتها خلال الأسابيع الماضية.

ديانا، اللبنانية التي استطاعت أن تحجز مكانتها في الخليج العربي، هي إحدى نجمات حفلات الزفاف الخليجية، ومن الأسماء المطلوبة دائماً لمناسبات الأفراح والسهرات الراقية بفضل أغنياتها الإيقاعية الراقصة وحضورها المحبب الذي يضفي على هذه السهرات رونقاً خاصاً.

ولاقت إطلالة ديانا خلال حفل زفاف الإمارات استحسان عدد كبير من النقاد والمتابعين،  كما جمهورها الذي عبّر عن إعجابه بلوك ديانا وفستانها وتنويعها الدائم في إطلالاتها عبر صفحتَيها الخاصّتين على الفايسبوك والتويتر.

هذا وطارت ديانا اليوم السبت إلى الكويت لتحيي حفل زفاف لإحدى العائلات الكويتية هناك، وستبقى في الكويت حتى يوم غد الأحد، لتعود من جديد إلى الإمارات بسبب التزامها بعدد من الإطلالات الإعلامية، ولارتباطها بإحياء حفل زفاف في إمارة دبي. كما ستطير ديانا خلال العشرة أيام المقبلة إلى دولة قطر لإحياء حفل زفاف لإحدى العائلات القطرية.

وعلمنا من مصادر مقرّبة جداً من المكتب الإعلامي الرسمي لديانا، أنّها تحضّر مفاجأة من العيار الثقيل لجمهورها ومحبيها، كما علمنا أنّها ستضع صوتها على أغنية للأعراس لتصدرها في فترة لاحقة قريبة.

هذا وتحضّر ديانا أغنية خاصّة من كلمات شاعر سعودي وألحان ملحن سعودي الجنسية أيضاً، لتطلقها في الوقت المناسب.

وما تزال أغنية (ودي حكي) تحقق نجاحاً كبيراً، حيث تحافظ على مركزها في الصدارة ضمن سباق الأغنيات الرسمي Top 10 على قناة (وناسة)، حيث تصدرت المرتبة الأولى لثلاثة أسابيع متتالية، ومن ثم احتلت المركز الرابع لتعود إلى المرتبة المرتبة الثانية بعد أسبوع واحد فقط وهذا نادراً ما يحصل في سباقات الأغاني.

أما  أغنية (بعد عمري) التي كتبها الشاعر محمد بن سيف الكتبي ولحنها وليد الشامي فتحتل المراتب الأولى في الChart Shows عبر معظم الإذاعات الخليجية. حافظت (بعد عمري) على المرتبة الأولى لأربعة أسابيع على التوالي، في برنامج Refresh الذي يقدمه المذيع المتميز علي نجم عبر (مارينا إف إم)،  كما تصدرت Top 10 إذاعة الخليج في دولة قطر ما يدلّ على نجاح الأغنية وانتشارها.

نذكر أنّ صيف ديانا حداد حافل هذا العام، حيث ستحيي حفلات فنية كثيرة بين مختلف دول العالم العربي، يُعلن عنها مكتبها الخاص قريباً.

 

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في