البوب ستار رامي عيّاش فاز بحصّة الاسد في حفل الموركس دور وحصد ثلاث جوائز بالرغم من تغيّبه عن الحفل

البوب ستار رامي عيّاش فاز بحصّة الاسد في حفل الموركس دور وحصد ثلاث جوائز بالرغم من تغيّبه عن الحفل

- ‎فيأخبار الفن
64
0

كان البوب ستار رامي عياش الحاضر الاقوى في حفل “الموركس دور” بالامس ،اذ فاز وبرغم تغيّبه عن الحفل بداعي السفر وبسبب تعذّر حضوره من الولايات المتّحدة حيث انهى بالامس جولته الاميركية والكندية التي دامت لحوالي الشهر ونصف الشهر حيث احيا 12 حفلة ، فاز بثلاث جوائز تكريمية وهي:

–         جائزة الانجاز الفنّي المتيمّز للعام 2011 لرامي عياش

–         جائزة أفضل فيديوكليب لأغنية “مجنون”

–         جائزة الاغنية المتكاملة لأغنية “مجنون”

 وقد استُعيض عن حضور رامي بفيديو صوّره في الولايات المتّحدة تضمّن كلمة لرامي توّجه من خلالها الى محطّة “أم تي في” شاكراً لها جهودها ومثنياً على جهود رئيس مجلس ادارتها الاستاذ ميشال المرّ الذي اعتبره رمزاً للنجاح في لبنان والوطن العربي وشكر لجان الموركس دور على هذا التكريم وطبعاً الفانز او المعجبين الذين صوّتوا بكثافة فكانت النتيجة كما ارادوا. كما بارك رامي لسليم عسّاف وآنجي جمّال لفوزهما بجائزتين تكريميّتين وبارك لجميع الفنانين الفائزين الذين حصدوا نتيجة نجاحهم وتعبهم وعلى رأسهم فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ، داعياً الى مزيد من المحبّة بين الفنانين ليكونوا يداً وقلباً واحداً يصفقون ويباركون لبعضهم البعض، داعياً أقّله الى وحدة فنّية في ظل الانقسام السياسي الحاصل في البلاد. وطلب رامي من الجمهور الحاضر في مجمّع “ادّه ساندز” التصفيق بحرارة للبنان .

 وقد تسلّم الملحن والشاعر سليم عسّاف درع الموركس عن الاغنية المتكاملة للعام 2011 “مجنون” كما تسلّمت المخرجة “آنجي جمّال” درعاً ثانياً عن أفضل عمّل مصوّر للعام 2011 عن اغنية “مجنون” أيضاً، على ان يتسلّم رامي درعه فور وصوله الى لبنان من الطبيبين حلو فيُصّور تقريراً خاصاً يعرض فيما بعد.

 من ناحية أخرى اثنى المايسترو ايلي العليا في كلمته على البوب ستار رامي عياش واكّد انه ومنذ اكثر من عشر سنوات وهو يعتبره فناناً حقيقياً في زمن الكذب الفنّي وكذلك قدّمت الفنانة أروى رامي فاعتبرته مبدعاً من لبنان و مجنون فنّ حقيقي .

 

رغم تغيّبه عن الحفل ورغم كل ما أشيع عن عدم اعطاء القيّمين على “الموركس دور” أي جائزة لفنان فائز ان لم يحضر الحفل شخصياً ، حصد البوب ستار رامي عياش ثلاث جوائز رغم وجوده في الولايات المتّحدة ويعود الفضل طبعاً الى محطّة “أم تي في” التي تحاول جاهدة ان تُعلي شأن هذه الجائزة اللبنانية واعطائها صبغة وروحاً عالمية، فهذا ما يحصل دائماً مع النجوم العالميين في حفلات توزيع الجوائز العالمية في حال تعذّر حضورهم لاسباب خارجة عن ارادتهم.

 

اليكم كلمة رامي التي القاها في الحفل من خلال شريط مصوّر

http://www.youtube.com/watch?v=NHNaQtEAhU4&feature=youtu.be

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى