أحمد السقا في أول بطولة تلفزيونية مطلقة عبر شبكة قنوات روتانا

أحمد السقا في أول بطولة تلفزيونية مطلقة عبر شبكة قنوات روتانا

- ‎فيأخبار الفن

ضمن باقة من أقوى المسلسلات العربية التي تعرضها شبكة قنوات روتانا خلال رمضان المبارك، تقدّم كلّ من شاشات “روتانا خليجية”، و”روتانا مصرية” و الـ “ال بي سي” الفضائية أحد أهم المسلسلات البوليسية المصرية، بطولة النجم أحمد السقا.

فبعد غياب عن الشاشة الصغيرة، يعود نجم الأكشن الأول، الممثل أحمد السقا، إلى المسلسلات في عمل درامي بوليسي مشوّق في “خطوط حمراء”، تأليف أحمد أبوزيد و إخراج أحمد شفيق.

فـ” خطوط حمراء” يعتبر ليس فقط باباً لعودة النجم أحمد السقا إلى الشاشة الفضيّة بعد غياب سنوات عديدة عنها، إنما أيضاً بوابة عبور إلى أول بطولة تلفزيوية يؤديها النجم الشاب بعد أن تربّع على نجاحات سينمائية باهرة. والمسلسل، يروي قصة رجل كسر كل الخطوط الحمراء ليسير فى خط مستقيم مواجهاً احداثاً ستتلاحم مع شخصيات العمل بحكم الاقدار و الظروف، لتكسر كل الخطوط الحمراء. فتتداخل عوالم الشخصيات رغم اختلافاتها الشديدة و يتشَكَل بهم عالم واحد كبير مليء بالاحداث و الصراعات المتشابكة التى لا تنتهى .

 

هذا وقد انتهى طاقم العمل من تصوير كافة المشاهد التي تمّت بمعظمها في جنوب سيناء، والأقصر وأسوان وفي بعض الدول الأوربية  ككرواتيا.

و يعتبر “خطوط حمراء” مسلسل بوليسي يجمع بين الأكشن والرومنسية، إذ يؤدي فيه أحمد السقا دور ضابط الشرطة، حسام نجيب ابو الليل، الابن الاكبر لللواء نجيب ابو الليل، القائد العسكرى الذي استشهد دفاعاً عن الوطن سنة 1973. ويعرض المسلسل للتحدي الكبير الذي سيأخذه حسام على نفسه ليعيش أهلاً لاسم والده وشرفه المهني.

بالإضافة إلى أحمد السقا، يشارك في العمل نخبة من نجوم مصر منهم دينا فؤاد ، محمد إمام، فاديه عبد الغني، رانيا يوسف، يسرا اللوزي، أحمد رزق،  جمال اسماعيل، وعبد العزيز مخيون، حجاج عبد العظيم، والمطرب أحمد فهمي  وعدد من الممثلين.

 

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم