فرقة النحاس المغربيةتطرح فيديو كليب لأغنيتها الجديدة ” قالي قليبي مرة ”

فرقة النحاس المغربيةتطرح فيديو كليب لأغنيتها الجديدة ” قالي قليبي مرة ”

- ‎فيأخبار الفن
96
3

صورت  فرقة “نحاس”  المغربية أغنيتها الديو  الجديدة “قالي قليبي مرة ”، بطريقة الفيديوكليب و التي يتم  عرضها على شاشة القنوات الغنائيةالمغربية والعربية .

 

وتتميز الأغنية الجديدة،بمضمونها الذي يحيل على التنوع الثقافي الذي يتميز به المغرب، حيث مزّجت فرقة”نحاس” ولأول مرة الدارجة المغربية باللغة الأمازيغية حيث تم تسجيل مقطعينباللهجتين الريفية وتشلحيت، وهو ما أعطى تميزا للأغنية التي ترغب فرقة “نحاس”أن تصل لأكبر جمهور ممكن داخل وخارج المغرب .

 

وتعتبر أغنية”قالي قلبي مرة” أول أغنية مشتركة لفرقة “نحاس”، حيث تم اختيارمغني الراب الشهير “مهدي ـ كا ـ ليبر” المقيم بالخارج، لمشاركة أعضاء الفرقةهذا العمل الذي أرادوه مميزا .

 

وتعاونت الفرقة فيعملها هذا مع الشاعر الغنائي زكريا كرينبو الذي استطاع إقناع الفرقة بنص غنائي علىالأسلوب “الشكوري” الذي سيخول للأغنية المختارة إمكانية المزج بين الأصولالثقافية المغربية والعالمية، هذا في الوقت الذي اعتمدت الفرقة على سفيان المحمدي فيمايخص التلحين  أما التوزيع فكان لرشيد محمد علي، الذي جمع بين اللونين الموسيقيين البوب والإلكترو .

 

هذا والجدير بالذكرأن الفيديو كليب الجديد هو من إنتاج Madio Prodaction لصاحبها أحمد باشا.

 

وسيطرح ديو”نحاس” ومهدي ـ كا ـ ليبر في الأسواق خلال الأيام القليلة القادمة، هذا فيالوقت الذي يمكن لعشاق المجموعة من تحميل الأغنية الديو على الموقعين العالميين”ايتونز” و”أمازون”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس