لكتبلك ع الشمس كتابك جديد الفنان رامي شفيق

لكتبلك ع الشمس كتابك جديد الفنان رامي شفيق

- ‎فيأخبار الفن
36
0

اصدر  الفنان رامي شفيق أغنيته الجديدة التي حملت عنوان لكتبلك ع الشمس كتابك وع القمر بعمرلك بيت وهي من كلمات الفنان سليمان عبود والحان وغناء رامي شفيق وتوزيع الموزع الموسيقي خالد مصطفى والأغنية باللهجة اللبنانية  وتم تسجيل الأغنية في استوديوهات شركة plan b بالعاصمة الأردنية عمان .

ويعتبر الفنان رامي شفيق من الفنانين الملتزمين حيث يسعى دائما لتقديم الأعمال الغنائية التي تحمل رسائل وجدانية تلامس قلوب كل المحبين للفنان رامي شفيق ومتابعين لمشواره الفني  لتأتي هذه الأغنية بعد ان اصدر قبلها الفنان رامي شفيق الأغنية الفلكلورية يا ظريف الطول وأغنية أخرى وطنية بعنوان أردني وراسي عالي .

وتقول كلمات الاغنية الجديدة لكتبلك ع الشمس كتابك وع القمر بعمرلك بيت

ولغزيلك من البدر تيابك من النجمه  خاتم خليت

تترضي علي انتي يا ريت بترضي يا ريت

من اجمل خيطان العالم بخيطلك احلى فستان

ومن اجمل كلمات الحب بغنيلك احلى الالحان

وعملك تاج من الفل ع شعرك يا ست الكل

تترضي علي انتي ياريت بترضي ياريت

والفنان رامي شفيق من عائلة فنية وموهبته ترعرعت وسط جلسات الغناء والطـرب ،  فوالده المطرب الأردني شفيق وحيد الذي استطاع أن يصقل موهبته الغنائية بشكل جميل . ويحفل أرشيف الفنان رامي شفيق بالعديد من الأعمال الفنية وحصد الجوائز المحلية والعربية وشارك الفنان رامي شفيق في المهرجانات الأردنية والعربية ، ودرس الموسيقـى في المعهـد الوطني للموسيقـى ، ودرس علم الصـوت والنغـم الشرقـي ، واضاف ما استفادة من المعهد الى خبرته الشخصية المتراكمة والمتحققة من ملازمة والده ليسجل اسمه على الخارطة الفنية التي استحق بجدارة ان يكون ضمن تلك الخارطة الفنية العربية

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة