أضخم سهرة فنّية مع أكثر من 50 نجماً ليلة رأس السنة عل OTV

أضخم سهرة فنّية مع أكثر من 50 نجماً ليلة رأس السنة عل OTV

- ‎فيأخبار الفن
68
0

إستضافا نجما شاشة الـ OTV الإعلاميين رجا زهر الدين ورودولف هلال أكثر من 50 نجماً تحت شعار Live The Moment حيث عمدت معدة البرنامج الاعلامية فاطمة داوود إختيار الضيوف من مختلف الميادين كي تتميّز السهرة أكثر عن غيرها.

الضيوف وصلوا الواحد تلو الآخر الى الاستديو بسيارة ” الليموزين” كما تمّ إستضافتهم على الـ ” Red Carpet ” حيث شعروا وكأنهم يدخلون إحدى المهرجانات العالمية.

الحوار مع رجا وردولف له نكهة خاصة، وإنسجام الضيوف معهما يجذب المشاهد كما يعتبر نفسه بينهما، بين لغة الإعلام ولغة التمثيل والغناء أبجدية تخصّ حوارهما.

ممثلون تحدثوا عن إنجازاتهم وأعمالهم الناجحة، كما كشفوا عن رضاهم وعدمها في بعض أعمالهم الذي قدموها للعام 2012 متمنين في العام الجديد أن يقدموا أعمال ترضيهم وترضي جمهورهم أكثر، كما كشفوا عن أمور كثيرة ومشاريع مستقبلية تتابعونها خلال الحلقة.

أما الاعلاميّون فكان الحوار مهم له نكهة خاصة، حيث جردوا حسابات العام الماضي،  فكشفوا.. إنتقدوا.. وتمنوا لهم وللفنانين أن يكون العام الجديد أفضل بكثير من الاعوام الماضية.

في سهرة مميّزة مثل هذه السهرة لا بد من أن تكون حصة الأسد لأصحاب الأصوات المميزة، حيث ودعوا بأصواتهم عام ليستقبلوا عاماً جديداً على المسرح ليغنّوا أجمل ما عندهم ويعيشوا لحظات الاحتفال والسهر في إستقبال عام جديد، كما كان الحوار معهم يختصر مسافة الزمن ليتحدثوا عن أبرز أعمالهم ونجاحاتهم للعام 2012، وفي الختام كلٌ منهم أجمعوا على التمني نفسه وهو السلام الذي يطالب به كل إنسان على وجه الارض، أما على الصعيد الشخصي فكلُ واحد منهم تمنّا ما يحلم به .

بين الاعلام والتمثيل والغناء لابد أن تكون السهرة توقعية، لذا كان عالم الفلك والطاقة مايك فغالي حاضراً ليتوقع للمشاهدين ما تحمله سنة 2013 من أحداث إيجابية وسلبية

OLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERAOLYMPUS DIGITAL CAMERA

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق