“شباب وبنات” فكرة جديدة ومضمون مميز

“شباب وبنات” فكرة جديدة ومضمون مميز

- ‎فيأخبار الفن
242
18

– 15 سبتمبر 2010- تابعتوهم على قناة السومرية يومياً، ترقبتم آخر أخبارهم، أحببتم اطلالتهم وشاركتم معهم بالاتصالات والحوار وابداء الآراء. فها هم من جديد، شباب وبنات قناة السومرية،  يطلون في برنامج “شباب وبنات” عصر كل يوم ما عدا السبت الساعة الرابعة بتوقيت بغداد.

بعدما نال برنامج “صباح السومرية” شعبية واسعة وشهرة لا مثيل لها في العراق وخارجه، بفضل فريق عمل ناجح، يأتي برنامج “شباب وبنات” الشبابي المنوع ليضفي على يومياتكم جواّ من المرح والتسلية الى جانب الثقافة والمعرفة.

أما الهدف الأساسي من البرنامج فهو تسليط الضوء على مشاكل وهموم الشباب العراقي ومحاولة الاسهام في ايصالها الى اصحاب الشأن لايجاد الحلول المناسبة لها.

يرافقكم في البرنامج الجديد كل من تيمور وانغام ووسن ومنال المعتصم ورأفت كامل وحسام القيصر ليقدمو عدداً من التقارير التي قد تصل الى ثمانية يومياً، بالاضافة الى فقرات “الأبراج” و”الاستطلاع” و”ضيف البرنامج”.

يقول تيمور: “شباب وبنات” برنامج حيوي شبابي موجه لكل العائلة، يستطيع الأب متابعته والأم بالاضافة الى الشباب بعد عودتهم من العمل أو من الكليات كون التوقيت مناسب للجميع”. كما أكدت أنغام انّ: ” كل طاقم العمل يعمل بجهد وتعب لانجاح البرنامج لأن الفكرة جميلة وقريبة من جميع المشاهدين”. وأضافت:”أنا سعيدة لمشاركتي في هذا البرنامج فهو يضيف الى خبرتي الاعلامية، الى جانب صباح السومرية، خبرة مميزة”. وسن، من جهتها، قالت: “لا يختلف برنامج شباب وبنات كثيراً عن صباح السومرية، لكن لكل منهما نكهته الخاصة”.

أما منال فقد تمنت أن يحب مشاهدي السومرية البرنامج وينال اعجابهم وأن يكون كل مقدمي السومرية عند حسن ظنهم”.رأفت أكد لنا أيضاً أن التجربة مميزة وفريدة كون البرنامج شبابي يشبه جميع مقدميه الى حد بعيد وتوقع له النجاح أسوة ببرنامج صباح السومرية. وختم حسام الحديث معنا قائلاً: “تقدم السومرية دائماً افكاراً جديدة جميلة ومفيدة للمشاهدين، فنتمنى ان يكون شباب وبنات مثل السومرية أنيقاً ومتألقاً”.

تقف خلف اعداد هذا البرنامج هيئة اعداد مؤلفة من ماجد عوده ومصطفى النعمان وكاصد جبار الساعدي وفريق عمل مراسلين مكون من زينب الشمري وعلي حسن وياسر الربيعي وعمر مجيد وزيد طارق ورشا الكناني والبرنامج من اخراج ياسين محمد امين .

تتابعون البرنامج الجديد “شباب وبنات” كل يوم الساعة الرابعة ما عدا السبت مع نخبة مميزة من مقدمي السومرية، والإعادة الساعة الرابعة إلى ربع فجراً.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل