مايا دياب ترد على التهم الموجة اليها خلال لقائها مع رجا ورودولف

مايا دياب ترد على التهم الموجة اليها خلال لقائها مع رجا ورودولف

- ‎فيأخبار الفن
37
0

استضاف الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال في الحلقة الثانية من برنامج “المتّهم” النجمة اللبنانية مايا دياب، التي خرجت بتصريحاتٍ قوية وجريئة وردّت على الاتهامات الموجّهة إليها.

دياب أعلنت أولاً أنها لا تنتمي إلى أي فريقٍ سياسي بل إلى نفسها فقط، معتبرة أنها حرّة بأن تقول ما تريد ساعة ما تشاء، غير معلقة على الأقاويل التي تتهمها بتجاهل الرأي العام، التعالي، الغرور والاستغلال مكتفية بالقول “أنا أبعد شي عن هذه الصفات، لكن عندما تصبح مشهوراً تتعلّق بالشهرة”.

تهمة عدم الردّ على النجوم والنجمات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر واجهها بها ناصر الدين وهلال فكان ردّها الاعتذار عن عدم الردّ في حال لم تردّ. أمّا عن امتلاكها العدد الأقلّ من المتابعين على هذا الموقع، فردّت دياب أنها لم تشترِ المتابعين، وأنّ النجومية لا تقاس بعددهم، مضيفة أنها منافِسة بدون اضرارها إلى شراء المتابعين. وعن سؤالها من تنافس اليوم مايا دياب، أجابت هذه الأخيرة “أنا ضيفة المتهم في الحلقة الثانية”.

وفي سياق المقابلة، أضافت دياب: “أسعى للنجاح بالمهن كافة وأنا لست إعلامية بل مقدّمة برامج وفنّانة، والجمهور يصدّق موهبتي لأنني أتعب في إيصال رسالتي إليهم وأعمل جاهدة للنجاح في ما أقوم به”.

بالانتقال إلى مصر، ردّت دياب على الاتهامات التي تطالها حول فشلها في برنامج Deal or No Deal بالقول: “اسألوا الناس في مصر، لا جواب عندي وأنا مقتنعة جداً بالنتيجة ومين قال ما رح عيدها؟” أمّا عن الترويج في مصر حول

أمّا عن التهمة الموجّهة إليها بخطف الرجال، فقالت دياب: “لم أخطف أي رجل وهذه ليست هوايتي وليست مشكلتي إذا الرجل خُطف من تلقاء نفسه”، مضيفة “لم أخطف راغب علامة من هيفاء وهبي، ولماذا لا نقول إنه هو من خطفني؟”

ترويج في مصر بانك بطلة احد الاعمال مع عمر دياب لكن المنتج قال ان ترشيحك للعمل غير صحيح؟ كلا اجتمعت مع المنتج الاسبوع الماضي وعمر دياب رشحني لبطولة الفيلم، الخبر انتشر من دبي وليس من مصر، افتخر بالعمل الى جانب عمر الدياب

 أطلت النجمة اللبنانية مايا دياب خلال سهرة Le Voyageur  الأولى،  بفستان شفاف و فاضح سبب للفنانة مشاكل كثيرةفبعد ان نشر مكتب النجمة صورتها بالفستان على تطبيق Instagram، باشرت دياب بحذفها قائلة :” أنا جريئة لكني لست وقحة ولذلك حذفت صورتي ويقتضي التوضيح ان الفستان ليس فاضحاً جداً للعين المجردة…و أنا اليوم وبجدية اعتذر من اي إنسان انزعج من الفستان وهذا رأي الشخصي مع ان جميع المقربين مني ضد هذا الإعتذار، لكني مقتنعة.”

 أما بالنسبة إلى منع مايا دياب من دخول مصر بتهمة العري و الفحش فقد نفت الإتهام وتقول :” من يومين كنت بمصر!”
وتقول دياب لمحسن مرتضى : “يلي بيتو من قزاز ما براشق بالأحجار”
لكن الموضوع لم ينته هنا ، فالمحامي “نبيه الوحش” المعروف بهدر دماء الفنانين و النساء المتحررات يطالب أيضاً بمنع مايا دياب من دخول مصر! وبعد أن رفض رجا ناصر الدين ورودولف هلال إنهاء الموضوع والانتقال إلى موضوعٍ آخر بناءً على طلب دياب، غادرت هذه الأخيرة الاستديو.

عن إتهامها بالإساءة إلى الرموز الدينية في إعلان Le Voyageur، تقول مايا : ” بشير سركيس ،وهو صاحب الشركة، إنسان مسيحي ومؤمن جداً ولا يمكن أن يسيء إلى صورة المسيح! وانا ارفض ان أسيء إلى ديانتي! عيب على الإنسان الذي اخترع وروج لهذه القصة الزائفة و الصورة ترمز إلى حواء”.

رفضت مايا دياب اتهامها بالإساء إلى أي دين كان وصرحت عبر برنامج المتهم انها تفتخر بإيمانها وبمسيحيتها وتقول ايضاً ان الذي روج لهذه الإشاعة البشعة هو إنسان مريض يريد اذيتها ولا تعرف من هو!

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها لم تخطف الموزّع الموسيقي هادي شرارة من الفنانة هيفاء وهبي معتبرة أنّ شرارة هو موزّع موسيقي لكلّ الناس.

دياب، وفي سياق حديثها عن النجمة هيفاء وهبي قالت “لا أعاني من عقدة هيفاء، ولا أغار منها ونحن الاثنتان لا نشبه بعضنا ليكون هناك من غيرة بيننا”، معتبرة أنّ الصحافة هي من وضعت هذه المقارنة “وأنا لا أتكلم عن هيفاء أبداً”، وأضافت في نهاية هذا المحور “المعجبون بشبهون الفنان”.

نفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أن تكون استغلت اسم الفنان زياد الرحباني بالقول “أنا أحبّ زياد، ومغرمة بفنّه وشخصه وتاريخه”.

أمّا عن العمل الذي يجمعها بالرحباني والذي لم يبصر النور بعد عامين من الحديث عنه، قالت دياب إنّ زياد يعمل “على مهلو، واسألوا زياد عن هذا الأمر”. دياب، وتعليقاً على صورة جمعت زياد الرحباني بالفنانة ماي حريري وما إذا كانت ستستاء إذا خطفته منها قالت “هما صديقان ويحضران لأغنية معاً، وأفضّل أن يردّ زياد على هذه الأسئلة”.

01 194A8486 194A8564 194A8587 194A8599 194A8610 Maya in Almouttaham car

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس