ريهام سعيد تحتفل بنجاح “آدم وجميلة” وبدء عرض “قلوب” حصريا على “النهار”

ريهام سعيد تحتفل بنجاح “آدم وجميلة” وبدء عرض “قلوب” حصريا على “النهار”

- ‎فيأخبار الفن
33
0

احتفلت الاعلامية ريهام سعيد مساء أمس بنجاح مسلسل “آدم وجميلة” وبدية عرض مسلسل “قلوب” من خلال حلقة خاصة على فضائية النهار التي يعرض العمل حصريا على شاشتها.
ريهام استضافت في الجزء الأول من الحلقة النجمين حسن الرداد ويسرا اللوزي بطلا “آدم وجميلة” في حوار خاص تناول القضية الاجتماعية التي يطرحها العمل والصعوبات التي واجهتهما طوال فترة التصوير، وأكدت يسرا أنها لم تتوقع أن تقوم ببطولة مسلسل بهذا الحجم، كما أنها لم تتوقع النجاح الذي حققه العمل، وأوضحت أن عرض العمل خارج سباق رمضان منحة فرصة كبيرة للمشاهدة، وأكد أن شائعة حملها تترد بشكل كل كبير جدا كل فترة لدرجة أن البعض يؤكد أن لديها طفله تخفيها عن الإعلام، كما تلقت اتصالا تلفونيا من والدتها مدام سوسن بمناسبة عيد الام، ومن جانبه أعبر حسن الرداد عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وأكد أنة تناول عن الدعوى القضائية التي رفعها ضد مجلة لبنانية نشر حوارا مفبركاً عن علاقة حب تجمعه بهيفاء وهبي، وقال تنازل عن القضية بعد أن اعتذرت المجلة عما نشرته، كما تقلى أتصال تلفوني خلال الحلقة بوالدته مدام فادية الرداد قد خلالها التهنئة بعيد الام واظهر مدى ارتباطه بوالدته، وفي نهاية اللقاء شاركت ريهام سعيد في تقطيع “تورتة” الاحتفال بتحقيق “آدم وجميلة” لنسبة مشاهدة عالية.
“آدم وجميلة” بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزى ويشارك فيه حسين الإمام وبثينة رشوان وميار الغيطى، وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج صادق صباح.
وفي الجزء الثاني من البرنامج استضافت ريهام سعيد ابطال مسلسل “قلوب” الذي من المقرر عرض أولى حلقاته مساء اليوم حصريا على “النهار”.
تواجد في الحلقة من ابطال “قلوب” المخرج حسين شوكت والمنتج ممدوح شاهين والفنانات انجي المقدم ونجلاء بدر والسورية جيهان عبد العظيم الحلقة.
مسلسل “قلوب” بطولة علا غانم ،ريهام سعيد ،نجلاء بدر ،انجي المقدم ،جيهان عبد العظيم وتأليف هانى كمال وإخراج حسين شوكت.

1 2 4 15 23 30 32

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر