أول تعاون من نوعه بين شاشتي الـ “ال بي سي” و”فاشن تي في”

أول تعاون من نوعه بين شاشتي الـ “ال بي سي” و”فاشن تي في”

- ‎فيأخبار الفن

في إطار البرامج الجديدة التي بدأت قناة الـ ” ال بي سي”، التابعة لمجموعة قنوات روتانا إطلاقها، وفي سياق تقديمها عدد من البرامج المخصصة للمرأة، دشنت شاشتي ” ال بي سي” و”فاشن تي في” أول تعاون من نوعه بينهما في المنطقة. 

فقد تم الاتفاق بين المحطة الأولى عالمياً المتخصصة بالأزياء والشاشة اللبنانية على تبادل المضمون وذلك ضمن برنامج الموضة  Catwalkعلى شاشة الـ ” ال بي سي” ..

فـ  Catwalk هو البرنامج الوحيد في العالم العربي المختص بعالم الموضة الذي يعرض بشكل  يومي لمدة ساعة على الـ ” ال بي سي” وروتانا مصرية وتواكب من خلاله مقدمته ريتا لمع آخر مستجدات الأزياء في كافة المجالات بما يتناسب مع ذوق كل مرأة العربية.

هذا وينص التعاون على مدّ شاشة الـ ” ال بي سي” يومياً بآخر التقارير المصورة مباشرة من قناة “فاشن تي في” كما يتم التبادل والتنسيق حول مستجدات الموضة اليومية من حول العالم لا سيما وأن ريتا لمع لها خبرتها في هذا المجال كونها شغلت مناصب مهمة لا سيما مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وهي تعتبر اليوم من أولى المدونات الإلكترونيات المختصات في الموضة في العالم العربي. وقد تجلّت بوادر هذا التعوان بعرض لوغو الشاشتين عند بث البرنامج.

وقد أبدت مقدمة البرنامج ريتا لمع سرورها بهذه الخطوة الملفتة والأولى من نوعها في عالم الموضة في المنطقة العربية معتبرةً أنها تخدم المشاهدين المهتمين بالموضة وتمدهم بآخر الصيحات وجديد عالم الأزياء أولاً بأول، لا سيما وأنه من خلال هذا التعاون بات باستطاعة متابعي شاشة ال ” ال بي سي” أن يضطلعوا على أحدث عروضات الأزياء من حول العالم من خلال كاميرات قناة “فاشن تي في” التي تغطي أبرز وأكبر وأكثر هذه المناسبات حصريةً.

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً