هالا المر إتصلت وأثنت على برنامج ريما كركي ومنحت ” لايك” لوفاء تاتيانا

هالا المر إتصلت وأثنت على برنامج ريما كركي ومنحت ” لايك” لوفاء تاتيانا

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
74
0

rima & tatiana (2)

استقبلت الإعلامية ريما كركي ضمن برنامج “like هالحكي like ” الممثلة تاتيانا مرعب، وكالعادة استهلت كركي البرنامج بستاتوس للزميل أيمن قيسوني مرفقا بصورة تضم قبلة بين طفل وكلب يقول فيه : ” مش خطرين اذا ربيتن منيح، ايه ولا الكلاب خطرين”، وقالت إن العلاقات البشرية قد تكون أخطر من العلاقات بين الحيوانات والبشر، لا سيما اذا تمّت تربيتهم، والسؤال الذي اختارته تاتيانا لانطلاقة سير حلقتها وليتم التصويت عليه على صفحة ريما الفايسبوكية هو: “can you remember who
you were before the world told who ?you should be وشرحت تاتيانا سؤالها بأن الحياة تفرض أحياناً على الشخص حياة مختلفة عما كان يريده ويسعى إليه.

ترافق سير الحلقة مع علم إيطاليا على طاولة الحوار كون ريما وضيفتها تشجعان الفريق الإيطالي في المونديال، وعرضت ريما الصورة التي اختارتها تاتيانا وهي تداعب نمراً حقيقياً لتنشر عبر انستاغرام قائلة اليوم أصبحت أقل جنوناً وان النمر لم يعد موجوداً في بيتها وأنها أرادت من خلال التقاط الصورة كسر خوفها من النمر، واعتبرت أن على الإنسان أن يتعلّم الوفاء من الحيوان، مشبّهة نفسها بالهرّة لأنها ناعمة ومغناج وتستطيع الدفاع عن نفسها ولا تنكسر، وأعلنت أنها لا تنتقم، وعلّقت ريما بالقول: عدم الانتقام هو أكبر انتقام.

رفضت تاتيانا الإجابة على سؤال البلوك لتختار أي من كارلا حداد وإيميه الصيّاح أقنعتها أقل من الثانية في تقديم البرامج، قائلة “أنا لا أضع بلوك لأحد وأحبهما وهما ناجحتان في التمثيل والتقديم”، وقدّمت ريما وضيفتها أغنية “حلوة يا بلدي” لداليدا.

في فقرة الأسئلة غير المترابطة، تحدّثت عن صفات زوجها الإيجابية التي تؤهله ليكون رئيساً للبنان، ومع هذا قالت إنها لا ترغب في أن يتابع في هذا الموضوع، “أدعمه في أي خطوة يخطوها، لكننا سعداء بحياتنا كما هي، بلا سياسة ووجع راس”. تاتيانا قالت إنها وفي حال وصل زوجها إلى سدّة الرئاسة ستتابع عملها في الشانسونييه، “أنا من العالم ولست بعيدة عنهم”

اختارت تاتيانا أن تمنح لقب miss witty في الذكاء للممثلة رولا حمادة، واختارت نفسها للقب miss beauty، وماريو باسيل ” mr theater “

“ليه ما في شانسونسييه بلا مرا شالحة؟”، سألت ريما، فدافعت تاتيانا بالقول إذا كانت الممثلة تلبس فستاناً قصيراً أو شورت “مش شالحة، وجميعنا نرتدي هذا النوع من الملابس في حياتنا اليومية إذا كان يليق بنا، بمعنى إذا كانت المرأة sexy وليست vulgaire لم لا؟”.

وأخبرت تاتيانا قصة تعرّفها على زوجها بعد أن تابعها عبر المسرح، وقال لها حين تعرّفا في مطعم “i am one of your fans”، وتزوّجا مدنياً بعد عشرة أشهر، ووجهّت تاتيانا رسالة لزوجها تشكره فيها على وجوده في حياتها.

من كل عقلك قالت تاتيانا: “من كل عقلكن وصلنا إلى القرن ال٢١ وبعدا المرأة تُعنّف في بعض الدول وقاتل زوجته يبرَّئ؟”، من كل قلبي: لعائلتي، والقبلة: لماريو باسيل.

وقع خيار تاتيانا على “ورق عنب بزيت” لفرصتها، وفي الفقرة الأخيرة تلّقت تاتيانا الاتصال من الصحافية هلا المر التي أثنت على البرنامج وأداء ريما وأسئلتها، ومنحت لايك لوفاء تاتيانا لزميلاتها وللحيوانات ولجمالها، وdislike لسؤال البداية لأن الإنسان يصل إلى ما يريده، وdislike لأن تاتيانا لا تريد أن تكون سيدة أولى.

وعن ضيف الحلقة المقبلة النائب مصباح الأحدب، منحته تاتيانا لايك لعفويته وشفافيته وطيبة قلبه وقربه من قلوب الناس، وdislike لأنه لا يغني مع أن صوته جميل.أما ستاتوس تاتيانا فكانت “live, love, laugh”.
rima & tatiana (1)

rima & tatiana (3)

rima & tatiana (4)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء