مي حريري تنتفض على الاعلامي تمام بليق .. وبلا تشفير يثير الجدل !!

مي حريري تنتفض على الاعلامي تمام بليق .. وبلا تشفير يثير الجدل !!

- ‎فيأخبار الفن
35
0

قبل أسابيع من إنطلاق الحلقة الاولى سمعنا وشاهدنا الاعلانات الخاصة ببرنامج ” بلا تشفير” وهو من فكرة وإعداد وتقديم الزميل الاعلامي تمام بليق.
الحلقة الأولى من البرنامج إنطلقت أمس وإنطلقت معها الأسهم النارية في حلقة مثيرة للجدل لطالما كانت ضيفة تمام الفنانة مي حريري التي دائماً تثير الجدل بمواقفها وبتصريحاتها وبجرأتها وبخوفها وبإعترافاتها وبغضبها الخ …
تمام بليق الاعلامي المثابر الناجح كما تعودنا عليه، أمس وفي الحلقة الاولى من البرنامج إستطاع أن يجذب المشاهد، كما إستطاع ان يوتر الضيف والمشاهد بأسئلته الاستفزازية والموضوعية، لاسيما بطريقة طرحه السؤال وبكل هدوء وبعيداً عن التوتر والانفعال.
عادة وعند إنطلاق أي برنامج جديد يحاول منتج البرنامج أن يُركزّ على الديكور المبهر والملفت الذي يطغى أكثر الاحيان على مضمون البرنامج، كما أن عامل المونتاج أيضاً يكون له تأثيراً على المشاهد إن كان من ناحية الصوت والموسيقى التي تترافق مع الحدث أو ” سكووب ” يكشف عنه الضيف ، لكن وكما لاحظنا ولاحظ المشاهد بأن برنامج بلا تشفير كان يبعد كل البعد عن كل هذه الامور كالديكور وعامل الاثارة بالمونتاج الخ .. في هذا البرنامج المضمون كان طاغياً أكثر بكثير من الديكور وكل العوامل التي ذكرناها أعلاه، والذي يميّز البرنامج ويستحق تمّام بليق عليه مكافأة من الحلقة الاولى إنه إستخدم مادة إضافية ثقافية علمية سيكولوجية تكشف لغة الجسد عند الضيف ، وكما لاحظنا خلال الحلقة كانت الكاميرا تُركز على الحركات والتعابير الجسدية لـ مي ، وفي ختام الحلقة يقوم خبير لغة الجسد بتفسير وشرح كل ما قامت به مي من حركات .
بالعودة الى حلقة أمس مع الضيفة الاولى مي حريري التي كانت متناقضة رغم عفويتها ومتوترة رغم محاولات عدة لضبط نفسها والتظاهر بأنها لم تستفز لكن أسئلة وشيفرة تمام كانت أقوى بكثير من ضبط نفس مي ليصل الامر لان تغضب وتنتفض عليه وترمي القهوة على العاملين وعلى تمام مهددة بالانسحاب لكنها لم تفعل وعادت رافضة فك شيفرة الفنانة – الراقصة – في منطقة الشويفات !!
وفي موضوع غيرتها من هيفا إعترفت مي بأنها تغار من نجاحاتها الا انها ليست غاضبة منها بسبب عدم دعوتها لها على حفل إطلاق فيلمها في لبنان، أما في الحديث عن زياد الرحباني قالت بأنها مغرومة به وهو أيضاً يعشقها، ولفتت الى ان لا خلاف بينها وبين مايا دياب التي إعتبرتها مي بأنها جيدة في تقديم البرامج أكثر من الفن . وفي موضوع زياد كذب تمام مي وقال لها كل ما تقولينه غير صحيح ولا شيء مما تقولينه سيتطبق.
حلقة نارية بإمتياز وعفوية جداً ، حقيقة نحن تعودنا على مي أن تكون أكثر هدوءاً وتفهماً مع المحاور كما اننا نتفهمها جيداً لطالما هي بالمواجهة مع إعلامي شقي ومستفز دون أن يتخطى حدود الاداب واللياقة في التعامل مع ضيفه، تمام بليق من أسرة خبر عاجل نوجه لك تحيّة إحترام وتقدير ونبارك لك نجاح برنامجك وكما يقول المثل: ” المكتوب من العنوان يبان” .

balatechfir-mayhariri

IMG-20141009-WA0005-600x399

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل