تانيا قسيس في كازينو لبنان 14 و 15 تشرين الثاني 2014

تانيا قسيس في كازينو لبنان 14 و 15 تشرين الثاني 2014

- ‎فيأخبار الفن

يُسمع اسمها في الأماكن المرموقة مثل الأولمبيا في باريس ودار الأوبرا في سيدني أستراليا. أطلقت أغنيتها الجديدة «وطني»، في شهر أيلول الفائت، وقد كتبها ولحَّنها خصّيصاً لها الملحّن اللّبنانيّ الشّهير مروان خوري. صوتها يحمل رسالة «وطني» البلد الأمّ الذي سيظلّ محفوراً إلى الأبد في قلوب أجيالٍ من المهاجرين اللّبنانيّين الذين غادروا منذ عقودٍ بحثاً عن فرصٍ أفضل.

بعدَ النّجاح الكبير الذي حقَّقته في حفلاتها، ستسحر تانيا قسّيس الجمهور اللّبنانيّ من جديدٍ في عرضَين مميَّزَين في كازينو لبنان، يوم الجمعة 14 تشرين الثّاني والسّبت 15 تشرين الثّاني 2014، من تنظيم سينتيا سركيس بيروس ـ شركة
Luxury Limited Edition.

أسبوعٌ واحدٌ يفصل الحدث عن ذكرى استقلال لبنان. وسوفَ يكون آداء تانيا مميَّزاً يحاكي الجمهور فيأخذه في رحلةٍ يتقاسم فيها الحبّ ويفخر لدى استكشافه العديد من مدن وطننا الحبيب. سوفَ تؤدّي تانيا أنجح أغنياتها، وبعض الكلاسيكيّات اللّبنانيّة ومجموعة أغنياتٍ جديدةٍ في مفهومٍ لم يُعرض مثله في لبنان من قبل.

وقد عُيِّنت تانيا قسّيس سفيرةً فخريّةً للكتيبة الكوريّة الجنوبيّة في اليونيفيل كما أنشأت منظّمة
“وان ليبانون” التي ترأسها أيضاً. تانيا قسّيس التي منحتها الجمهوريّة اللّبنانيّة ميداليّة تقدير، مغنّيةٌ مبدعةٌ تجسِّد عصراً جديداً من الجمال الثّقافيّ اللّبنانيّ بأسلوب البوب-​​أوبرا المتعدِّد اللّغات.
unnamed (1)

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: