يارا تسحر الجمهور برقيّها وريتا سليمان تغادر الاكاديمية وفوديل يشعل المسرح

يارا تسحر الجمهور برقيّها وريتا سليمان تغادر الاكاديمية وفوديل يشعل المسرح

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

غادرت الطالبة اللبنانيّة ريتا سليمان في السهرة الثامنة من “ستار أكاديمي”، بعد وقوفها في دائرة الخطر مع الطالبين إيلي إيليا من لبنان وعبد السلام الزايد من الكويت. تصويت الجمهور أنقذ عبد السلام بنسبة 38.49% مقابل 33.84% لإيلي و27.67% لريتا. فيما جاء تصويت الطلاّب لصالح إيلي.
السهرة الثامنة أحيتها النجمة اللبنانيّة يارا بإطلالات راقية ومميّزة، غنّت فيها من ألبومها الجديد مع الطالبة المصريّة شيرين يحيا أغنية “يا عايش”، كما غنّت مع الطالبة المغربيّة ابتسام تسكت “مغروم”، فيما غنّت منفردة “أه منك يا هوى” ضمن لوحة رومانسيّة راقصة أهدتها للجمهور. يارا عبّرت عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد بالقول: “أصداء الألبوم كثير حلوة، وجيّدة جدّاً، أنا كثير سعيدة الحمدالله”، كما حثّت الطلاب على المثابرة والعمل، حتى بعد خروجهم من الأكاديميّة.
الشاب فوديل ضيف السهرة أيضاً، وبحيويّته وأغانيه الشبابيّة، غنّى مع الطالبة غادة الجريدي من تونس “عينك عينك”، ومع الطالب المصري محمّد شاهين “ليلى”، كما أشعل المسرح حماساً بأغنيته المنفردة “Tellement je t’aime”.
فوديل نصح الطلاب باتباع تعليمات الأساتذة وإرشاداتهم، للتقدّم والنجاح في الأكاديميّة وفي حياتهم الفنيّة.
أجواء البرايم الرومانسيّة انسحبت على اللوحات الإستعراضيّة أيضاً، حيث أطلّت الطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي ضمن لوحة “القيثارات” وأغنية “قلبي ومفتاحو”، فيما غنّى الطالب الفلسطيني ليث أبو جودة “ما تحكي” ضمن لوحة ال”Suspended Tutus”. ومن صراعات المشاعر الرومانسيّة الى صراعات الملاكمات البدنيّة مع الطالبة اللبنانيّة ليا مخوّل، ضمن لوحة ال”Butcher” وأغنية “Eyes of the tiger”، المستوحاة من فيلم “روكي” الشهير. أما الطالب اللبناني إيلي إيليا، فلم يكن كسولاً بتاتاً لدى غنائه “The lazy song”، بل على العكس أشعل المسرح حماسة ضمن لوحة ال”3 Monkeys”.
المحطّة الطربيّة محطّة أسبوعيّة ضمن سهرات “ستار أكاديمي”، وهذه المرّة مع الطالبين المصريّين مينا عطا ومحمد شاهين وأغنيتي “ما بيسألش عليّ” و”ما تفوتنيش”. فيما كانت التحيّة الوطنيّة هذا الأسبوع من الطالبة كنزة لبلدها الجزائر وشعبه، فغنّت لهما “يحيا ولاد بلادي”.
في التوب 3، حلّ مينا في المرتبة الثالثة، غادة في المرتبة الثانية، لتتصدّر شيرين اللائحة، وتفوز بيوم حافل بالمفاجآت خارج الأكاديميّة.
وبخروج الطالبة اللبنانيّة ريتا، يتنافس 10 طلاب في السهرات الثمانية المقبلة، التي وصفها أعضاء لجنة البرنامج رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، الأساتذة والعرّابون المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، الشاعر أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض وأستاذة المسرح بيتي توتل، بالصعبة لأن التنافس بين الطلاب أصبح أكثر حدّة، مع ارتفاع مستوى قدراتهم الصوتيّة.

_NNN3647

_NNN3680

_NNN3734

_NNN3919

_NNN3967

_NNN4010

_NNN4084

_NNN4115

_NNN4156

_NNN4236

_NNN4264

_NNN4298

_NNN4372

_NNN4395

_NNN4420

_NNN4454

_NNN4486

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في