بالصور ..الحياة تطلق البرنامج الأكثر مشاهدة ” Back to school” مع فؤاد وهند صبري

بالصور ..الحياة تطلق البرنامج الأكثر مشاهدة ” Back to school” مع فؤاد وهند صبري

- ‎فيأخبار الفن

فؤاد يتحدى هند صبري في Back to school على قناة الحياة

قررت شبكة تلفزيون “الحياة” عرض أولى حلقات البرنامج الأكثر مشاهدة على مستوى العالم” Back to school” غداً “الخميس” حيث يستضيف مقدم البرنامج الفنان عمرو يوسف كل من النجم محمد فؤاد والنجمة هند صبري في مباراة فنية من العيار الثقيل.
ما بين اللعب والغناء والتحدي الحقيقي والصراحة الشديد خاض محمد فؤاد منافسة شرسة أمام هند صبري حيث تغلب عليها في أكثر من مسابقة لكن عادت هند واستردت بعض النقاط، لكن الجولة الأخيرة حسمت المسابقة لاحداهم وسط دعم قوي من الأصدقاء.
أظهرت الحلقة أيضاً كواليس مرحلة الطفولة لكل من فؤاد وهند وصور وحكايات تظهر للمرة الأولى بالإضافة إلى مفاجآت كثيرة كانت في انتظار كلا الضيفين.
محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون “الحياة” أكد أن البرنامج يعزف منفرداً بعيداً عن برامج اكتشاف المواهب التي انتشرت في الآونة الأخير، وان الفورمات مبهرة وتظهر الجانب الآخر في حياة الفنان بعيدا عن الحوارات التقليدية.
وأضاف: سوف يفاجئ الجمهور بردود أفعال الفنانين من خلال عودتهم إلى المدرسة حيث يظهر كل ضيف ومعه 10 من الأصدقاء سواء من مرحلة الطفولة أو الشباب أو بعد أن أصبحوا نجوم وبعدها تدور منافسة شرسة يحاول كل منهم الحصول على أعلى الدراجات من خلال 5 مسابقات، وفي النهاية يعلن مقدم البرنامج الفائز في نهاية الحلقة بعد جمع الدرجات.
_MG_5937

_MG_6354(1)

_MG_6403

_MG_6451(1)

_MG_6682(2)

_MG_6754

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم