عندما تتحوّل الشقيقتان إلى عدوّتيْن ..!!

عندما تتحوّل الشقيقتان إلى عدوّتيْن ..!!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

هل تتمكّن شقيقتان من الحفاظ على الروابط العائلية إذا وقعتا في حب الرجل نفسه، أم تتحوّل مشاعر الحب إلى حقد وكراهية بينهما؟ بين الرومانسية والمواجهات ما بين أقرب الناس، تدور أحداث الدراما الخليجية “للحب جنون” على MBC1، وهو من كتابة دخيل النبهان، وإخراج سائد بشير الهواري. يجمع العمل كل من ميساء مغربي، وعبد المحسن النمر، وصمود، وشيماء سبت، وعلي عبد المحسن، وغرور، وأبرار سبت، وعبد الله السيف، وأميرة النجدي، وناصر عباس، وإلهام علي، ومنال الجار الله، وبدر الناصر، وأحمد السعدون، وفرح، وسونيا، وبمشاركة اسماعيل الراشد، عماد العكاري ومجموعة من الممثّلين الخليجيين.

يطرح العمل قصة حب معقّدة في قالب مؤثّر ومشوّق، تجمع ما بين “ماسة” (ميساء مغربي) و”بحر” (عبد المحسن النمر). لكن، هذا الحب ممزوج بالحقد والكره حيناً، وبتضارب المشاعر والأحاسيس العميقة أحياناً، خصوصاً عندما تشاء الظروف أن تقع شقيقة “ماسة” هي أيضاً في حب “بحر”. وتصوّر القصة لـ “ماسة” بأن حبيبها تخلّى عنها وهجرها، ليحب أقرب الناس إليها.

تعيش شخصيات المسلسل صراعات نفسية كثيرة، وتسير الأحداث في إطار مشوّق ومليء بالمفاجآت. وحرص الكاتب دخيل النبهان على تقديم خطوط درامية متعدّدة، تلتقي حيناً وتتباعد أحياناً، لتُقدّم عملاً جديراً بالمشاهدة، في موازاة إخراج سريع الإيقاع للمخرج سائد بشير الهواري.

unnamed (1) - Copy

unnamed (2) - Copy

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً