الكويت تواصل أفراحها .. وروتانا تؤكد إحترافيتها في تنظيم الحفلات

الكويت تواصل أفراحها .. وروتانا تؤكد إحترافيتها في تنظيم الحفلات

- ‎فيأخبار الفن

تتجدد الإثارة والتشويق في ليالي مهرجان “فبراير الكويت” الغنائي للأسبوع الثاني من عمر المهرجان، الذي أنطلق الأسبوع الماضي في قاعة صالة التزلج بدولة الكويت حتى 27 من هذا الشهر مارس الجاري، بمشاركة نجوم الغناء الشباب والعمالقة معاً، فقد شاركت النجمة العملاقة العائدة بنت الكويت “نوال الكويتية ” بعد إنقطاع غير قصير عن إحياء الحفلات الغنائية العامة، فقد عادت مجدداً ووقفت أمام جمهورها في ديرتها الكويت لتغني لهم من أعمالها الغنائية القديمة والجديدة، وبدورهم شنف جمهورها الغفير مسامعه مع قيثارتهم ليستمتعوا بالطرب الخليجي والعربي الأصيل. وأثناء ذلك فضل جمهورها القيام بتكريمها عرفانا بعطائها الطويل والممتد إلى سنوات تصل إلى ثلاثون عاماً مضت.

فيما سبق النجمة نوال الكويتية الوصلة الغنائية نجم الشباب وعملاق الأغنية المصرية والعربية النجم عمرو دياب ” الهضبة” كما يسميه جمهوره. فقد كان الجمهور المكتظ في صالة التزلج موقع الحفل في إنتظاره بإشتياق كبير مما جعلهم يهتفون باسمه مطالبين به، وكانت لحظة صعوده خشبة المسرح دوت موجة تصفيق شديدة … لا سيما مع بدء أغنية “الليلة”، “قمرين”، ليقدم بعدها بطريقة الميدلي لمجموعة منوعة من بعض أشهر أعماله الغنائية “العالم الله – لو عاشقاني – حبيبي يا نور العين – ليلي نهاري”، ويعود بعدها ويقدم أغنية “تملي معاك”، “وياك” ثم يعود مجددا ويقدم ميدلي اخر لبعض من أعماله الغنائية “راجعين – تعالى- متخافيش – شوقنا – ميال”.

وكانت الليلة الأولى في هذا الأسبوع شهدت مشاركة فنانين شباب آثرت شركة روتانا على تقديمهم للجمهور، لما يملكون من حس غنائي وحضور لافت في سماء الأغنية الخليجية.
فقد بدأ الليلة الفنان الشاب عبد السلام محمد أحد الوجيه الشابة التي تقدمها روتانا من خلال مبدأها الذي رسم وأكد ملامحها سعادة الأستاذ سالم الهندي رئيس روتانا في تشجيع المواهب واكتشاف مخزونهم الابداعي.
حيث قدم الفنان عبد السلام محمد وهي المشاركة الأولى له في الحفلات الغنائية الرسمية والكبيرة، مجموعة من أغانية التي تفاعل معها الجمهور، وهي كما يلي : “ولهان “، “لك عين”، “يا قليي”، “ما شوف”، ليختتم فقرته بأغنية وطنية للكويت بعنوان “أحبك موت يا كويت” وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي رفع الأعلام الكويتية.
وأتى بعده الفنان الشاب مساعد البلوشي، قدم مجموعة من أغانية الجميلة منها “طالعين القمر”، “ما يسوون”، “طيرة”، ثم قدم أغنية “تأخرتي” للمطرب الكبير عبدالكريم عبدالقادر حيث تفاعل الجمهور معه بشكل واضح، ليكمل فقرته الغنائية بمجموعة أخرى من الأغاني منها “ولع”، “ورق خسران”، لختتم بأغنية “وطني الكويت” التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير .

ثم أسدل الستار معلنة نهاية الليلة الأولى وبنجاح كبير بدرجة إمتياز من كل النواحي التنظيمية والحضور اللافت الكبير، والتفاعل مع نجوم الغناء المشاركين لتبرهن روتانا على قدرتها في تنظيم الحفلات الكبيرة والأضخم وبإحترافية عالية.

تجدون مرفق الصور التابعة للحفلة الفنية وأدناه الرابط لتحميل نفس الصور بنوعية أفضل:

http://we.tl/g7Plyyt87w
Screen_shot_2009-12-20_at_5.27.38_PM_400x400

شاهد أيضاً

المسرح العالمي يستعدّ للمرحلة الأخيرة من برنامج الملكة (ملكة المسؤوليّة الإجتماعيّة)‎

للسنة السادسة على التوالي أطلقت جمعيّة المسرح العالمي