جو أشقر من القاهرة: لا يُمكن محاربة التمدّد السرطاني للإرهاب إلا بالإنفتاح والتآخي والوحدة

جو أشقر من القاهرة: لا يُمكن محاربة التمدّد السرطاني للإرهاب إلا بالإنفتاح والتآخي والوحدة

- ‎فيأخبار الفن

كثّف الفنان جو أشقر مؤخراً حضوره الفنّي في مصر من خلال سلسلة حفلات آخرها الأسبوع الماضي في خيمة “ع الفاونتن” في مجمّع بورتو كايرو التجاري في القاهرة، حيث استمتع معظم الحاضرين بالأجواء الفرحة والصاخبة التي اعتاد الأشقر تقديمها، وقد عمد منظّمو الحفل إلى تمديد وصلة الفنان اللبناني نصف ساعة إضافية بناء على طلب الجمهور الذي تعدّى الألفيّ شخص، فقدّم جو باقة من أجمل أغنياته، إضافة إلى أغنيات أخرى أدّاها الجمهور معه.
وخلال تواجده في القاهرة، كان للفنان جو أشقر إطلالات عدّة في وسائل الإعلام المصريّة، كشف خلالها عن بدء تسجيل 5 أغنيات مصريّة يتعاون فيها مع شعراء وملحنّين وموزّعين بارزين، إضافة إلى أغنيات أخرى توقّع أن تلقى جميعها إستحسان الجمهور. وفي سياق ردّه على أسئلة محاويه، أكّد جو على تعاطف وتضامن اللبنانيّين جميعاً مع “أم الدنيا” مصر في حربها ضدّ الإرهاب، قائلاً إنّه لا يُمكن محاربة التمدّد السرطاني للإرهاب في جميع دول العالم، إلا بالإنفتاح والتآخي والوحدة بين الدول، شعوباً وحكومات.

احيا الفنان اللبناني “جو اشقر” حفلا غنائيا بالامس بخيمة “ع الفاونتن” ببورتو كايرو مول بالتجمع الاول ضمن حفلات مجموعة “عامر جروب” التي تقدمها مجانا في مشاريعها.
بدأ الحفل في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بصعود الفنان اللبناني على المسرح بعد اجراء بعض الحوارات مع القنوات الفضائية ليقدم لجمهوره الذي ملأ مكان الحفل مجموعة من اغانيه بالاضافة الي غناء العديد من الاغاني الشهيرة لبعض النجوم الكبار مثل اغنية “سواح” و”اسمراني” للعندليب عبد الحليم حافظ كما قام بغناء “شوقنا” للهضبة عمرو دياب واغنية “الحلوة دي” لسيد درويش واغنية “تنورة” اللبنانية.
اختتم جو اشقر الحفل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا بعدما شكر القائمين على الحفل من بورتو كايرو ووليد منصور منظم الحفل.
تجهيزات الحفل كانت لويد الحريري للاضاءة والشاشات والمسرح لتامر فوزي والتصوير ل”كوتي ايمدجز” باشراف من شركة “تالنت دبليو ام” لصاحبها وليد منصور.
يشرف على حفلات بورتو كايرو من عامر جروب “داليا جاد الله.
- (132)

Cooty images (3)

Cooty images (5)

Cooty images (8)

Cooty images (12)

Cooty images (13)

Cooty images (14)

Cooty images (19)

Cooty images (22)

شاهد أيضاً

أربعة فتيات يتسابقن على الفوز في عدة تحديات في ” سائقات الصحراء “

مبادرة من تلفزيون الآن مع أربعة فتيات من