“مشروع ليلى” يختتم أعياد بيروت!

“مشروع ليلى” يختتم أعياد بيروت!

- ‎فيأخبار الفن
17
0

قدّم مهرجان أعياد بيروت للعام الحالي 2015 مجموعة من الأمسيات الموسيقية والفنية الراقية التي نثرت الفرح في سماء العاصمة. تفوّق المهرجان من حيث نوعية الحفلات وكميّة الحضور اذ استطاع أن يستقطب أكثر من خمسين ألف مشاهد بمشاركة اثنين وثلاثين فنانا من اثني عشر بلدا مختلفا.
بنجاح كبير وحضور جماهيري لافت سدل المهرجان الستارة عن دورته الحالية مع أمسيته التاسعة والأخيرة والتي أحياها الفريق اللبناني المعروف “مشروع ليلى”.

“مشروع ليلى” فريق انطلق خلال العام 2008 وشكل ظاهرة موسيقية شبابية لافتة. شارك في مجموعة كبيرة من المهرجانات اللبنانية والعربية والعالمية، وتميّز بنوعية الموسيقى التي يقدمها لجمهوره الخاص، وتأتي مشاركته في “أعياد بيروت” ضمن سلسلة حفلاته التي أحياها بين مختلف دول العالم. الحفل الموسيقي الذي تميّز بحضور مجموعات شبابية كثيرة في واجهة بيروت البحرية قدّم الفريق خلاله باقة كبيرة من أجمل الأغنيات التي اشتهر أعضاؤه بأدائها.

مشاركة “مشروع ليلى” في أعياد بيروت تندرج في الرسالة التي يتبنّاها المهرجان عبر دعم بعض الفرق اللبنانية وتشجيعها وتقديم أنواع مختلفة من الأمسيات الفنية والموسيقية الشعبية والكلاسيكية وحتى الشبابية الحديثة.

مع “مشروع ليلى” تنتهي الدورة الحالية لمهرجان أعياد بيروت على أن تبدأ التحضيرات للدورة المقبلة والتي ستتضمن مفاجآت فنية كبيرة ومهمة، ومن هنا، يهم كلا من الشركات المنظمة 2U2C ، Production Factory و Star System أن تشكر أهل الصحافة والاعلام على متابعتهم الدقيقة لفعاليات المهرجان على أن يستمر هذا التعاون خلال الدورات المقبلة.
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع