أمل العنبري رضيت بالمر .. وخبر عاجل تذكرها بـ

أمل العنبري رضيت بالمر .. وخبر عاجل تذكرها بـ

- ‎فيأخبار الفن
107
22

بعد غياب لفترة طويلة عن الساحة الفنية، صوّرت خريجة ستار اكاديمي 4 امل العنبري اغنيتها الاولى التي تحمل عنوان ” رضيت بالمر” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج المصري احمد عادل ، تعاونت امل مع الشاعر مشعل الذاير، الملحن نايف ناصر، و الوزع بدر كرم. أسرة خبر عاجل تبارك لامل عملها الاول على امل ان ينال النجاح المتوقع.

على صعيد آخر لفتنا الحوار الذي أجري في موقع الزميل ” بصراحة” مع امل العنبري، وتوقفنا عند  العنوان التالي : ” لا اذكر انني تزوجت سابقاً” حبذ موقع خبر عاجل بأن يذكر الفنانة امل بأنها كانت مرتبطة برجل اعمال لبناني مقيم في الكويت يدعى اسامة … وتزوجت منه وبعد عام تقريبا افترقا ، اذا كانت امل تنكر هذا الزواج لنذكرها بأننا سبق ونكرنا نحن زواجها منه لكن هي اصرت وبتصريحات مؤكدة وما زالت في حوذتنا بأنها تزوجت منه وهي تحبه، كنا نتمنى على امل ان لا تنكر فضل من وقف لجانبها وافسح لها مجال الدخول الى الكويت ، ونشلها من ازمتها على كل حال كما قالت الفضل لله ونتمنى لها التوفيق والنجاح.

نعتذر عن هذه الصورة ، قصدنا تغطية وجهه احتراما لعائلته وشخصه الكريم ، نتمنى يا امل ان تلتقي بشاب اكثرحنانا من السابق وان يجمعكما الحب دون ان تفكري باستغلاله

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من