فضل شاكر يؤكد عبر روتانا خليجية قرار اعتزاله ويأخذ دعم الأسير

فضل شاكر يؤكد عبر روتانا خليجية قرار اعتزاله ويأخذ دعم الأسير

- ‎فيأخبار الفن
30
2

أطل الفنان المعتزل فضل شاكر ضيفاً على قناة روتانا خليجية عبر برنامج “لقاء الجمعة” مع الإعلامي عبدالله المديفر ظهر يوم الجمعة، ليتحدث لأول مرة عبر برنامج تلفزيوني بشكل صريح ومباشر عن اعتزاله للفن وموقفه من قضايا عدة أثير حولها العديد من اللغط مؤخراً.

بداية ً، أكد فضل شاكر خلال اللقاء اعتزاله الغناء وعالم الفن نهائياً، ليس لأي سبب سياسي بل شدد على أنه قرار ديني بحت لأنه شعر أنه  في حياته الفنية بعيد عن دينه وربه، فجاء قرار توبته بابتعاده عن الفن والغناء.

وفيما يخص الموسيقى ذكر فضل شاكر أنها لم تعد تعنيه أبداً وهي بنظره حرام، ومن المستحيل أن يفكر بالعودة يوماً الى الغناء والعزف، لكنه لن يتخلى عن مخزونه من الصوت الجميل وبأنه سيجيره لصالح الأناشيد الدينية.

وفي هذا الإتجاه كان حضور الشيخ أحمد الأسير “إمام مسجد بلال رباح- صيدا” ضيفاً معه في حلقة “لقاء الجمعة” داعماً مباشراً لما يذكره فضل. وبخصوص الموسيقى قال الشيخ الأسير إن تحريم الموسيقى لا تزال موضوع جدل واختلاف بين علماء الدين، ولكنه أثنى على موقف شاكر الحالي من الموسيقى الذي بات يعتبرها هذا الأخير “حرام”.

أما الوسط الفني، فلم يسلم من انتقاد فضل شاكر إذ وصفه بـ”الوسخ” وبأن قلوب الفنانين سوداء وهم يغارون من بعضهم البعض، (ولم يخفِ طمعهم) إذ قال “عينهم على رزق بعضهم البعض”.

وفي سياق اللقاء أيضاً كان تأكيد الشيخ أحمد الأسير واضحاً حول توبة الفنان فضل شاكر واعتزاله الفن والتراجع عن مآثر ما فيه، مؤكداً أن فضل شاكر نفسه كان ولا يزال الداعم الأساسي والمباشر له ولأنصاره.

_S7G0585_S7G0619_S7G0622G04T6744

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة