فادي حرب ضيف (من الآخر) وينثر أجواءاً إيجابية!

فادي حرب ضيف (من الآخر) وينثر أجواءاً إيجابية!

- ‎فيأخبار الفن
11
0

حلّ النجم اللبناني فادي حرب ضيفاً على برنامج (من الآخر) بنسخته الخليجية والذي يُعرض على DMTV الخليجية ويقدّمه عبدالله الحريبي.

بدأت الحلقة بغناء فادي (هما يومين) التي ردّدها كل من في الاستوديو معه وتفاعلوا معه تصفيقاً وغناءاً.
بدأ فادي حواره بالكلام عن مرحلة (استوديو الفن) والخبرة الكبيرة التي اكتسبها من تلك التجربة وكيف تخلّى عن المحاماة وتحدى نفسه وبدأ في مجال الفن. وفي سياق آخر، قال فادي أنّ الأغنية الخليجية تحتاج لدراسة حقيقية، لأنّ اللهجة تتطلّب إتقاناً، وأكد أنّه سيعمل على إتقانها ليُقدّم عملاً خليجياً.
أثنى الحاضرون في البرنامج على صورة كليب (عاقل بيتوتي) للمخرج إيلي السمعان، وباركوا له نجاح العمل وانتشاره الكبير وأكّد أنّ الأغنية التي كتبها فارس اسكندر ولحنها سليم سلامة تطلّبت أكثر من ٨ أشهر حتى تمّ إنجازها.
وعن الفارق بين فادي في الـ٢٠٠٢ وفادي اليوم قال: طبعاً هناك فارق في النضوج الفني، وفي إتقان الاختيارات وفي كل التفاصيل المتعلّقة بالعمل. وأكد أنّ شكله وصوته ساهما في نجاحه، خصوصاً أنّنا نعيش في عصر المرئي والمسموع. ووصف فادي خلال اللقاء غياب شركات الإنتاج بالمميت، وأكد أنّ خطواته المتباعدة سببها الإنتاج الشخصي، مؤكداً أنّ كل أعماله هي من إنتاجه الشخصي.
قال فادي أنّه يتعلّم الغناء من الراحل الكبير وديع الصافي، وأكد أنّ قدوة الشباب اليوم في القدرة على الإستمرارية في النجاح هو راغب علامة، ثم اختتم الحلقة بأغنية (مش بس بحبك).

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (8) unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،