المعجبون يحتفلون بعيد ميلاد فارس كرم ورجا ورودولف يكرمانه!

المعجبون يحتفلون بعيد ميلاد فارس كرم ورجا ورودولف يكرمانه!

- ‎فيأخبار الفن

احتفل محبو النجم اللبناني فارس كرم، أمس الأربعاء، بعيد ميلاده، حيث غصّت مواقع التواصل الإجتماعي بمئات التغريدات والتعليقات المهنئة لفارس، والتي تمنت له دوام الصحة والنجاح والتألق، وكان ملفتاً قيام جمهور فارس بإنشاء هاشتاغ على الـTwitter لمعايدته، فتناقلها الجميع، لأسبوع كامل، كتعبير عن حبهم لفارس.

وكان فارس أطل، مساء أمس، مع الإعلاميَين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر برنامجهما الناجح جداً (بخصوص هالشي) على (صوت الغد)، ففاجآه بتكريم معنويّ من خلال عرضهما لروبورتاج خاص يحكي عن انطلاقته وأهم المحطات الفنية والنجاحات التي حققها خلال مسيرته.

بعدها أعلنا أنّ شمس الأغنية اللبنانية أرسلت لفارس باقة ورد وهنأته بعيده، فشكرها فارس على الهواء وعبّر عن احترامه وتقديره وحبه لنجوى، وعن علاقة الصداقة والأخوة التي تربط بينهما.

كما أعلن فارس أنّ عيد ميلاده هذا العام، كان أجمل من أي عيد، حيث احتفل به مع محبيه على الهواء، قائلاً إنّ حب الناس لا يعوّض بثمن، وأن وفاء الجمهور له ولفنه، هو أكثر ما يؤثر به.

وأعلن فارس أنّه يُحضّر لـ 3 أغنيات مع الملحن سليم سلامة، وأنّه سيُصدر إحداها قريباً جداً، في عودة ينتظرها عشاق أغنياته ولونه وصوته وأدائه.

Fares Karam

شاهد أيضاً

سارية تشارك محمد اسكندر في مهرجان قنات وماذا قالت لها ستريدا جعجع ؟

  أحيت الفنانة اللبنانية سارية برقاشي واحدة من