فارس كرم يُحيي سهرةً غنائية ناجحة في ميروبا، و”عالطيب” تخطت النصف مليون

فارس كرم يُحيي سهرةً غنائية ناجحة في ميروبا، و”عالطيب” تخطت النصف مليون

- ‎فيأخبار الفن
20
0

أحيا النجم اللبناني فارس كرم، حفلاً غنائياً ناجحاً جدّاً على مدرّج ميروبا السياحي، حشد آلاف المحبّين والمعجبين، الذين توافدوا من مختلف المناطق اللبنانية لملاقاة فارس والإستمتاع بأغنياته في سهرةٍ لبنانية مميّزة.
وفي سياقٍ منفصل، سجّل فارس كرم حلقة من برنامج “المتاهة- The Maze” الذي تُقدّمه الإعلامية وفاء الكيلاني ومن المرتقب عرضه عبر شاشة MBC 1 ضمن إطار الدورة البرامجية الجديدة، ووصف كرم الحلقة بالصريحة جدّاً لم تتخلّله من تصريحات وأسئلة، ستُعرّف الجمهور أكثر إلى شخصيته.
هذا ويُشارك فارس كرم في إحياء حفل إفتتاح Formula One Etihad Airways Abu Dhabi Grand Prix في إمارة أبو ظبي وذلك في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل، إلى جانب الفنانين الشاب خالد وأريام.
يُذكر أنّ فيديوكليب “عالطيب” الذي طُرحَ منذ فترة عبر الشاشات الفضائية وقناة روتانا على شبكة اليوتيوب، لا يزال يُحقّق نجاحاً كبيراً وقد حصد حوالى نصف مليون مشاهدة حتى اليوم.

تصوير : إيلي شوفاني

FK_Mayrouba (1) FK_Mayrouba (2) FK_Mayrouba (3) FK_Mayrouba (4) FK_Mayrouba (5) FK_Mayrouba (6) FK_Mayrouba (7) FK_Mayrouba (9) FK_Mayrouba (10) FK_Mayrouba (11) FK_The Maze

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع