فارس كرم يضىء سماء الولايات المتحدة … جولة اميركية اكثر من ناجحة تفوق كل التوقعات!!

فارس كرم يضىء سماء الولايات المتحدة … جولة اميركية اكثر من ناجحة تفوق كل التوقعات!!

- ‎فيأخبار الفن
89
0

fareskaramfinalll1-250x242المعروف عن النجم فارس كرم بأنه يحدث انقلاباً في كل حفلة يحييها في دول الاغتراب ضمن جولاته الفنية في الولايات المتحدة الاميركية او كندا او اوستراليا حيث تتميز اجواءه بالهاب الحضور من تصفيق ورقص وغناء . فهو ينشر السعادة والفرح على وجوه محبيه وجمهوره الغفير من الجاليات اللبنانية التي تتابع حفلاته بانتظام دون اي مقاطعة ، فهو نجم النجوم دون اي منازع وحفلاته خير دليل على نجوميته الخارقة . كل حفلة يحيها تكون اجمل من الاخرى والحضور يتنافس مع فارس كرم على الحفلات الحاشدة أذ ان بعضهم تابعه من مدينة الى اخرى ليلتقي بنجمه اكثر من مرة وفي اكثر من حفلة . فارس ينقل الدبكة اللبنانية والفولكلور اللبناني من ولاية الى اخرى ليتفاعل الجمهور معه باندماج تام مع الاغنيات الجبلية التي لاقت انتشاراً كبيرا هناك.
حفلاته دائما مكّللة بالنجاح واللافت للنظر في معظم حفلات فارس كرم ان الحضور فاق اعداد الاماكن المعتادة حجزها في هكذا حفلات، فالحشود الكثيفة من الجمهور اللبناني والعربي كلها تجتمع للقاء فنانهم المحبوب .
أحيا النجم اللبناني فارس كرم مساء أول من أمس السبت في ولاية “نيو جيرسي” حفله الثاني ضمن جولته الفنية على الولايات المتحدة الأميركية، قدّم خلال الحفل باقة منوعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة ومنها “متر وسبعين”، “التنورة”، “يقبرني”، “عاجبني”، “فوق المتر وسبعين” و”عالطيب” وسط تفاعل كبير من الحضور الذي فاق كل التوقعات. هذه الحفلة تميزت بالجمهور الغفير الذي يحب عفويته وشفافيته ولون غنائه الشعبي القريب من قلوبهم ، كما تميزت بتألق فارس على المسرح وبقدرته على ايصال الاغنية اللبنانية الشعبية لكل الناس وسط اجواء من الفرح والبهجة والحماس الشديد .
وقد نفذت بطاقات الحفل للمرة الثانية بعد حفله الأول في ولاية “لوس أنجلوس” قبل أيام لتعكس نجاحه المميز وانتشاره الكبير بين الجماهير العربية كافة .

46dd53cd-18b0-4e53-be54-84cbcd02b4de-300x225 a23c48aa-542f-46db-bb80-2eff3043627c-300x225 c2207299-c8e1-4e1a-a5e9-37c5ecdf8d21-300x225

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى