فارس كرم يُصوّر “بلاد الله” في دبي بعد “بلا حب بلا بطيخ”

فارس كرم يُصوّر “بلاد الله” في دبي بعد “بلا حب بلا بطيخ”

- ‎فيأخبار الفن
28
0

بيروت في الثامن من مارس- آذار 2016؛ وصل النجم اللبناني فارس كرم إلى إمارة دبي- الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد سلسلة من الحفلات الغنائية الناجحة في عدد من الولايات المتحدة الأميركية.
وقد مكث كرم لبضعة أيام في دبي، حيث إلتقى برئيس شركة روتانا سالم الهندي، وإتفق معه على تصوير أغنية جديدة سينغل تحمل عنوان “بلاد الله”، من كلمات وألحان ياسر جلال وتوزيع روجيه خوري، تحت إدارة المخرج حسن غدّار.
هذا وقد أحيا كرم حفلاً غنائياً جماهيرياً في دبي- القرية العالمية- جناح لبنان، حيث إحتشد أكثر من 25 ألف متفرّج لمتابعة فارس الذي قدّم مجموعة من أجمل أغنياته على المسرح، كما وأنّه أحيا حفل زفاف في إمارة أبو ظبي يوم الجمعة 1 أبريل 2016.
في حين عاد كرم إلى القارة الأميركية، لإستكمال جولته الغنائية، ولقاء جمهوره في الثامن من الجاري بحفلٍ ضخم في التشيلي- أميركا الجنوبية، وقد أعلن عن تجديد عقود حفلاته في الولايات المتحدة لفترةٍ إضافية، بعد النحاجات التي حقّقها هناك.
تجدر الإشارة إلى أنّ فارس كرم، إنتهى من تصوير أغنيته “بلا حب بلا بطيخ” من كلمات طوني أبي كرم وألحان الموسيقار ملحم بركات، في لوس أنجلوس تحت إدارة المخرج إدوارد البشعلاني.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،