رائد كشكوش بعمل غنائي جديد بعنوان سهرت الليل

رائد كشكوش بعمل غنائي جديد بعنوان سهرت الليل

- ‎فيأخبار الفن

unnamed (7)

اطلق الفنان رائد كشكوش اغنيته الجديده التي حملت عنوان سهرات الليل وهي من كلمات الشاعر حكمت الغزالي ومن الحان عيسى الرفاعي وفام بتوزيعها الموزع الموسيقي خالد العلي ومكس وماستر فادي فحماوي وتم تسجيلها في استديو المايسترو بالعاصمة الاردنية عمان .
وجاء التعاون بين الفنان رائد كشكوش والشاعر حكمت الغزالي لتميز الغزالي في العديد من القصائد الشعرية المغناه مع العديد من نجوم الغناء في العالم العربي ، واظهرت الاغنية الجديدة سهرت الليل حالة استشنائية بين الفنان والشاعر بعدما اتمزج صدق الاحساس مع جمال الكلمات لينتج إبداعاً ظهر بهذا العمل الذي لامس القلوب .
ومنذ اطلاق العمل الجديد للفنان رائد كشكوش سهرت الليل بدات الاذاعات العربية في بث هذا العمل الذي حقق نجاحا مميزا فيما سيثمر هذا العمل عن المزيد من الاعمال بين الفنان رائد كشكوش والشاعر حكمت الغزالي .
وتقول كلمات الاغنية سهرت الليل :
سهرت الليل واتألم .. هجر وفراق غربه وهم .. حبيب الروح مايرحم .. حرمني النوم سقاني سم .. عليم الله اصيح الأه .. عمري ضاع وين القاه .. غفرت ذنوب ويا ذنوب .. وابد مايتوب صعب رضاه .. انا المشتاق مو حمل افراق .. الدمع حراق ومو حمل فراق .. اموتن فيه وقلبي اهديه .. ودوم اغليه واظل اشتاق .. سهرت الليل واتألم .. هجر وافراق غربه وهم .. عليل اليوم وارسلك .. الف مرسال بدموعي .. تريد الروح اخذ الروح .. وهجرك نار بضلوعي

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً