“ولي ليا” للعالمي توتون وابتسام تسكت تحطم الأرقام القياسية

“ولي ليا” للعالمي توتون وابتسام تسكت تحطم الأرقام القياسية

- ‎فيأخبار الفن
87
0

12037862_1001651803189523_1012816613_o

شهدت الساحة الفنية مؤخرا انطلاق دويتو جديد بين النجم العالمي مغني الراب المغربي الأصل رشيد بنمسعود المعروف بـاسم توتون ، والنجمة المغربية ابتسام تسكت , بعنوان ” ولي ليا” ، عمل فني مميز يجمع بين اللهجة المغربية واللغة الإنجليزية ,في حين يعتمد نوعا موسيقيا حماسيا وشبابيا يدمج بين الراب والكلاسيكي .

هذا وقد حطم الدويتو ارقام قياسية حيث وصلت نسبة مشاهداته على اليوتيوب الى اكثر من 2 مليون مشاهدة ونصف في اقل من اسبوعين ، واحتل المركز الأول على متجر iTunes العالمي ، متقدّماً على كل الإصدارات العربية الأخرى ، واحتل ايضا المرتبة الأولى على تطبيق أنغامي .
ولي ليا من الحان : حميد الدواسي في حين اشترك في كلماتها حميد الدواسي بالكلمات العربية و النجم توتون نفسه بالكلمات الانجليزية ,اما عن عمليات المكساج فتمت بهولندا ، تحت اشراف رامي ليون ، والماسترينج في اسبانيا من قبل الكس كريرو .

هذا ويسعى القائمون على هذا العمل الفني المتميز الى تصويره على طريقة الفيديو كليب مطلع السنة القادمة.
توتون كان قد شارك في العديد من المهرجانات الفنية والحفلات الغنائية ، من بينها الدورة الأولى لمهرجان نابضة بورزازات والدورة التاسعة للمهرجان المتوسطي للجسيمة ، إضافة إلى مهرجان ياسلام في دورته السادسة بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب نخبة من الفنانين العالميين.
فضلا عن انه سجل حضوره عبر مهرجانات دولية كإسبانيا ، إضافة إلى إحيائه لمجموعة من الحفلات التي لاقت نجاحا كبيرا وتجاوبا جماهيريا لافتا بعدة دول أجنبية .

الجدير بالذكر ايضا هو أن توتون ينحدر من عائلة ناظورية حيث كان قد ولد بمدينة ريسويك بعد أن هاجرت اسرته إلى هولندا ، اما عن محل اقامته فهو حاليا يقيم بدبي حيث يدير عددا من الاستثمارات .
أما بخصوصه مراحله الأولى في الميدان الفني فكانت مع فرقة “252 مين درايف ” قبل أن يكون عصاميا في فنه بأسلوب فردي حيث كان يعمل على تأليف وإنتاج أغانيه بنفسه , ومن بين أغاني توتون التي لاقت صدى واسعا محليا وعربيا اغنية ” المكتاب ” برفقة المطرب المغربي غاني .
المكتاب كانت قد حازت على نسبة مشاهدات عالية خلال فترة وجيزة عبر احدى قنوات اليوتوب , فضلا عن اعماله الفنية مع النجمين العالميين الكوبي أريك ماشادو و طوني لانطا بأغنية Keep n going


رابط الفيديو على اليوتيوب
https://youtu.be/MK-ayZJ3u64

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

هبه داغر النجمة اللبنانية الوحيدة في cartier Dubai international polo event 13 th

لبت الممثلة اللبنانية هبة داغر دعوة تلقتها من