الفنان الكبير روميو لحود، والاديب والشاعر روجيه فغالي، ومزين المشاهير جوزف غريب ضيوف رولا سعد في ليالي الانس

الفنان الكبير روميو لحود، والاديب والشاعر روجيه فغالي، ومزين المشاهير جوزف غريب ضيوف رولا سعد في ليالي الانس

- ‎فيأخبار الفن

يعود برنامج “ليالي الانس مع رولا” بحلة جديدة في موسمه الثاني، وقد اصبح برنامجاً اسبوعيا، يعرض كل ليلة سبت الساعة 21:30، عبر الشاشة الـمنتجة له الـ otv وتقدمه الفنانة رولا سعد.
وقد انضم الى البرنامج المايسترو ايلي العليا وفرقته، وبقيت فقرة عالمة الفلك جومانا وهبي التي تتوقع مستقبل الضيوف من خلال تحليلات رقمية وفلكية ، بالاضافة الى الفقرة الانسانية المخصصة لعرض ريبورتاجات خاصة عن فقراء ومحتاجين بأمس الحاجة الى تبرعاتكم للتخفيف من الآمهم ومآسيهم ، الى جانب فقرات جديدة ومتنوعة.
يفتتح الموسم بحلقة خاصة بتكريم الاسطورة صباح حيث تستقبل رولا كل من الفنان الكبير روميو لحود، والاديب والشاعر روجيه فغالي، ومزين المشاهير جوزف غريب. وتتضمن الحلقة ريبورتاجات مميزة عن الصبوحة واستعراضات تكريمية لها…
تتضمن الحلقة تصريحات نارية واعترافات مفاجئة. فما هي الذكريات التي تجمع الفنان روميو لحود مع الصبوحة والتي تحدث عنها للمرة الاولى ؟ وكيف كانت علاقتهما المهنية؟ ماذا قال الشاعر روجيه فغالي عن شقيقته جانيت فغالي، وكيف كانت علاقته بها كنجمة كبيرة؟ وما الاثر الذي تركه ذلك في نفسه؟ كيف عبر جوزف غريب عن حزنه على الصبوحة؟ وما هي الاسرار التي فضحها الى العلن لاول مرة؟ ولماذا “انهارت” ابنة اخت الصبوحة “جانو” التي كانت لها اطلالة خاصة في الحلقة؟ وماذا قال ابن الصبوحة في مقابلة خاصة معه؟

“ليالي الانس”، منتج منفذ نانسي حداد، إخراج الياس عبود، تنسيق الضيوف والاعداد ندى عماد خليل.
ترقبوا هذه الحلقة، مساء السبت 13 كانون الاول الساعة 9:30 .
unnamed

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين