“بيت بيوت” يبدأ مشواره السبت المقبل… ومحمد عويني من الصحافة إلى التمثيل ومن ثم إلى مهنة الطب !!

“بيت بيوت” يبدأ مشواره السبت المقبل… ومحمد عويني من الصحافة إلى التمثيل ومن ثم إلى مهنة الطب !!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

5594454_1412357414

ينطلق يوم السبت المقبل فريق عمل مسلسل ” بيت بيوت” بتصوير أولى مشاهده في إحدى المناطق الجبلية وذلك بعد أن تم الإنتهاء من كافة التحضيرات اللازمة لإنطلاقته.

ويتحضر الزميل الصحافي محمد عويني للمشاركة في العمل في تجربته التمثيلية الأولى حيث سيجسد دوراً أساسياً فيه، وسيؤدي محمد شخصية طالب جامعي في كلية الطب علماً إنه لا يمت للمهنة بصفة حيث يهدف إلى التلاعب بعقول الناس لتحقيق مصالحه الخاصة بإسلوب أناني وجارح.

يعرض  المسلسل  االعديد من المشاكل الاجتماعية التي يحظر الكلام عنها على شاشاتنا اللبنانية والعربية وهو من نوع المسلسلات الدرامية المشوقة الغامضة.

قصة المسلسل تتمحور حول جريمة قتل آرليت كفوري في منزلها ويشتبه بأولاد اخيها بالجريمة الذين يحاولون بدورهم معرفة القاتل قبل ان يخسروا الثروة الطائلة التي تركتها لهم، وخلال التحقيق في مقتل العمة آرليت نكتشف الكثير من القضايا المختبئة والتي هي من مكونات الشخصية.

المسلسل من اخراج المخرجة اللبنانية الحائزة على جائزة اصغر مخرجة في الشرق الاوسط ديباك كرم ومن بطولة نهلة داوود، ليليان نمري، لورا خباز، آن ماري سلامة، علاء علاء الدين، سلام محمود، شانت كباكيان، لاعب كرة السلة المصري اسماعيل أحمد، ملك جمال لبنان 2014 ربيع الزين، الزميلة كورين شلفون، شيرين الحاج، ملك جمال العرب لعام 2010 أمير خليل، جورج بو منصور، وعدد من الوجوه الواعدة وهو من كتابة جاد الخوري، واخراج ديباك كرم ومنتج منفذ جورج بو منصور.

أسرة خبر عاجل تتمنى للزميل محمد عويني النجاح والتألق في التمثيل … كما تهنىء كل فريق العمل على جهودهم لتقديم ما هو الأفضل للمشاهد وللدراما اللبنانية.

9546600_1412357413

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد