برعاية جان ماري رياشي، نجمة “ذا فويس” نداء شراره تبدأ نشاطها رسمياً…

برعاية جان ماري رياشي، نجمة “ذا فويس” نداء شراره تبدأ نشاطها رسمياً…

- ‎فيأخبار الفن

7b758ab1-300a-45ed-8c6f-16457fa1c074

بدأت الفنانة الجديدة نداء شرارة، القادمة من فوزها بلقب برنامج “ذا فويس” في دورته الثالثة رحلتها مع الشهرة والفن والنشاطات الإجتماعية المتنوّعة. كل هذا برعاية الفنان المؤلّف الموسيقي والمنتج اللبناني جان ماري رياشي، الذي وقّع عقداً مع إدارة برنامج “ذا فويس” ينتج بموجبه للمشتركين الذين يختارهم من البرنامج، ويدير أعمالهم بواسطة مكتب الإنتاج وإدارة الأعمال في شركته “جي أم آر ستوديوز”. ومنذ أيام قامت نداء شراره بزيارة إنسانية للاجئين السوريين في مخيّم “الأزرق” في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث وزّعت عليهم بطاقات معونة تغذية من برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة لمكافحة الجوع والفقر. وعن هذا قالت نداء شرارة :”إستمتعت بفعل الخير، وضحكت وغنّيت لهم وبكيت حزناً. لقد رأيت التناقض في لحظة واحدة. أتمنى أن تنتهي كل مشاكل الوطن العربي، وكل أزماته، وأن نعود كلنا لنعيش بسلام وأمان، ليكون للغناء طعمه الأحلى، وللخير شكله الأفضل”.

من جهة أخرى تلبّي نداء شرارة، دعوة تلقتها والمنتج الموسيقي والفنان الملحّن جان ماري رياشي من الجامعة الأميركية في الإمارات. وحسب ما جاء في الدعوة التي أرسلها لهما عميد كلّية القانون الدكتور طارق عبد السلام، سيتمّ تكريمها لفوزها بلقب البرنامج، لموهبتها ولإستحقاقها التكريم. وذلك ضمن خطة الجامعة للتفاعل الجاد مع المجتمع المدني المحلّي والعربي والعالمي. وسيتمّ التكريم بحضور الهيئة الإدارية والتعليمية والطلابية في الجامعة.

جدير بالذكر أن نداء قدّمت منذ أيام أغنية “أنا أردنية” وهي أولى أغنياتها، وكانت عبارة عن هدية لجلالة الملك الأردني عبدالله الثاني لمناسبة عيد ميلاده. وقد صرّح منتج أعمالها وراعيها الفنان جان ماري رياشي أمام بعض المقرّبين، أن نداء تحضّر مجموعة من الأغاني، يشرف بنفسه على إعدادها وتلحين بعضها، ستكون مفاجأة لجمهورها الذي بدأ يكبر منذ فوزها. وقريباً سيسمع هذا الجمهور مفاجآت غنائية جميلة بصوت نداء شرارة، من إنتاج “جي أم آر ستوديوز”.

ea467c1f-e080-4966-9d8d-70de0851dee5 783a8197-8037-4f58-a5ad-06a216b1a7c4

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين