نوال الزغبي بعد النصف مليون تتوجه إلى مصر… ولمن قالت ” إنت حبيبة قلبي وصديقتي ” ؟

نوال الزغبي بعد النصف مليون تتوجه إلى مصر… ولمن قالت ” إنت حبيبة قلبي وصديقتي ” ؟

- ‎فيأخبار الفن
22
0

9201538334971

تستعد النجمة نوال الزغبي للسفر إلى القاهرة مرة أخرى منتصف الشهر الجارى، من أجل متابعة أصداء ألبومها الجديد الذى صدر منذ أيام ويحمل عنوان “مش مسامحة”.

وكانت آخر زيارة لنوال يوم الخميس قبل الماضي بعد إحيائها حفلة غنائية بالساحل الشمالي ولم تكن أصدرت بعد ألبومها ، وهو الحفل الذي أقيم فى واحد من أشهر أماكن السهر بالساحل، وهو club M والذى أحياه عدد من النجوم على مدار أسابيع الصيف.

كما قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتصوير على طريقة حملة بوستر ألبوم نوال الزغبي الجديد “مش مسامحة” والذي تم طرحه منذ أيام قليلة، ونشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وبعد نشر شيرين لصورتها، شكرتها نوال الزغبي معلقة: “حبيبة قلبي ‫شيرين‬ تشارك في حملة ألبوم ‫مش مسامحة‬.. حياتي شيري بموت فيكي يا أطيب وأحلى صديقة”.
 
نذكر أن أغنية “ياجدع” اقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة على موقع “مزيكا يوتيوب” منذ أن تم طرحها منذ أسبوع، وأنه من المقرر أن يتم طرح فيديو كليب “يا جدع” من ألبوم “مش مسامحة” خلال الأيام القليلة المقبلة، وقد تم تصوير الكليب في رومانيا مع المخرج جو بو عيد، والأغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي وتوزيع أميرمحروس.

sherinenawal11

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة