أسماء المنوّر ومحمد الزيلعي ودنيا بطما يُغنّون إلى جانب نجيب الريحاني

أسماء المنوّر ومحمد الزيلعي ودنيا بطما يُغنّون إلى جانب نجيب الريحاني

- ‎فيأخبار الفن

في حلقة متنوعة الألوان الطربية..

أسماء المنوّر ومحمد الزيلعي ودنيا بطما يُغنّون إلى جانب نجيب الريحاني وعزيزة جلال وسعاد حسني وأم كلثوم في برنامج “بحلم بيك” على MBC1

 

دبي، 24 يناير 2013:  يحلّ كل من الفنانين أسماء المنوّر ومحمد الزيلعي ودنيا بطما ضيوفاً على برنامج “بحلم بيك” على MBC1، في حلقةٍ متنوّعة الألوان الطربية، يحاورهم فيها الفنان أحمد فهمي.

بدايةً تطلّ أسماء المنوّر في كليب فيلم “غزل البنات” إلى جانب نجيب الريحاني لتغنّي “عيني بترفّ” من ألحان محمد عبد الوهاب، لتُعرب بعد ذلك عن تعلّقها بالأفلام القديمة، وعشقها لصوت ليلى مراد التي تمتلك -على حدّ وصفها- بريقاً خاصاً في صوتها وعينيها عندما تغني. ولاحقاً تغني أسماء المنوّر على المسرح إلى جانب عزيزة جلال أغنية “مستنّياك.

وفي القسم الثاني يُطلّ الفنان محمد الزيلعي ضمن كليب إلى جانب الفنانة سعاد حسني ليلعب دور الفنان سمير غانم يرافقه ثلاثي أضواء المسرح. كما يتحدث الزيلعي عن تعلّقه بالأغنيات التراثية السعودية، ويغنّي بصوته الدافئ إحدى أغنيات تراث جنوب السعودية.

وأخيراً تغنّي دنيا بطما نجمة برنامج “Arab Idol”  – “محبوب العرب” على المسرح إلى جانب كوكب الشرق أم كلثوم أغنية “انت عمري” من ألحان محمد عبد الوهاب، وتتحدث بعد ذلك عن الشهرة التي حقّقتها من خلال نجاحها في أداء أغنيات أم كلثوم تحديداً، كما تتطرّق بطما لمشاريعها المستقبلية.

MBC1 Bahlam Beek LogoMBC1 Bahlam Beek - Ahmad Fehmi with Dunia, Asma, Mohammed MBC1 Bahlam Beek - Dunia Batma, Asma Almenawer, Mohammed Zaili

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين