الخير لقدام .. مع الاعلامية دانيال قزح

الخير لقدام .. مع الاعلامية دانيال قزح

- ‎فيأخبار الفن
23
0

أطلقت إذاعة صوت الغد في موسم الأعياد برنامج ” والخير لقدام ” للإعلامية دانيال قزح التي تزامنت عودتها إلى الإذاعة مع إنطلاقة البرنامج . هذا البرنامج الذي كانت قزح تقدمه منذ ثلاث سنوات بإسم مختلف هو ” نحنا مندفع ” تغير إسمه هذه السنة وإنما المضمون بقي نفسه .

فكرة البرنامج إنبثقت من متطلبات الحياة وأعبائها ما دفع  إذاعة صوت الغد أن تلقي الضوء على هذه المعاناة وتلفت الأنظار صوب  من  يرزح تحت ثقل الدين وتأخذ على عاتقها مسؤولية مشاركتهم جزء من مدفوعاتهم بهدف القيام بواجبها كوسيلة إعلامية تتعاطى بإنسانية وتساند الآخر .

كل ذلك تحقق بمشاركة Smeds   في هذا العمل الإنساني ، Smeds   وشعارها ” الخير لقدام ” تبنّت هذه السنة مهمة تسديد الفواتير والسندات المتراكمة وعنونت صوت الغد برنامجها بشعار Smeds   ليتمكنا سويا˝ من تحقيق إكتفاء ولو بسيط في زمن الأعياد .

وعليه وضعت صوت  الغد إعلان ترويجي Promotion   على الهواء تطلب من كل من يملك سند وضعه إستثنائي بإرساله عبر ال Fax  او عبر ال Whatsapp  مع الشرح الدقيق لكي تتمكن إدارة الإذاعة مع Smeds  من درس كل حالة وتقييمها ليصار إلى تسديد الفواتير الحرجة وبعد عملية الإختيار يبدأ بث البرنامج مباشرة على الهواء عند الساعة 3:45   وتطل دانيال قزح على المستمعين ومعها السندات الواجب تسديدها فيتم الإتصال باصحابها مباشرة على الهواء وإبلاغهم بأن Smeds  ستسددها .

وقد تمكنت صوت الغد من خلال هذا البرنامج من تسديد عدد كبير من السندات بعضها يعود لأدوية ولمستشفيات و كذلك تمّ تسديد ديون supermarkets , و فواتير كهرباء وايجار منازل واجهزة طبية.

وقد توافد اصحاب السندات الى الاذاعة خلال فترة الأعياد وقبضوا قيمة السندات بحضور ممثلي Smeds.

” والخير لقدّام” تستكمله دانيال قزح بعد انتهاء فترة الأعياد معتبرة ان ” الخير” وعمل الخير ليس محصورا” بشهر او بمناسبة.

Print IMG_3593 IMG_3595 IMG_3596 IMG_3785 IMG_3793 IMG_3798 IMG_3801

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى