شبكة قنوات روتانا تنتج أضخم برنامج اجتماعي ضمن تلفزيون الواقع!

شبكة قنوات روتانا تنتج أضخم برنامج اجتماعي ضمن تلفزيون الواقع!

- ‎فيأخبار الفن
15
0

في سياق خطتها لدعم قناة الـ “ال بي سي” (الفضائية ) وتقديمها خلال عام 2014بحلة جديدة وبشبكة برامج مستحدثة، تستأنف شبكة قنوات روتانا هذه الخطوة بتقديمها أول مسلسل اجتماعي من تلفزيون الواقع في الدول العربية.

هذه الموجة التي بدأت عالمياً مع أسرة “الكارداشيان” والتي غيرت مفهوم برامج الواقع الاجتماعية ستصل أخيراً إلى العالم العربي مع “حياة خوات” الذي تنتجه شبكة قنوات روتانا بالكامل وبميزانية ضخمة ليلاحق يوميات أخوات خمسة لا تخلو حياتهن من الصخب والمواقف الطريفة حيناً والمتفجرة أحياناً. فماجدة، فاطمة، أسماء، شيماء وملاك هن خمسة أخوات يعشن في البحرين وتملك كل واحدة منهن طبعها الخاص وحياتها وأحلامها الخاصة غير انهن لا يفترقن، وتتداخل حياتهن بشكل درامي.

فما يميز الأخت الكبرى، ماجدة، هو حب السيطرة وهي كذلك أم لطفلين، عنيدة لا تناور ولا تشاور، تحاول إدارة حياة اخواتها وتقوم بالمستحيل للمحافظة على مظهرها كما تتملكها غيرة كبيرة تجاه زوجها.

أما الأخت الثانية، فاطمة، فهي مشاكسة تعمل في بنك وتعشق الحياة كما تندفع للمغامرة بدون رادع او عائق.

أسماء هي الأخت الوسطى وهي أيضاً الوسيطة بين أخواتها إذ تحاول دوماً تقريب وجهات النظر وهي صاحبة شخصية مسالمة وهادئة. كما أنها تعشق التكنولوجيا وملاحقة كل جديد في الموضة.

أما رابع الأخوات فهي شيماء، مندفعة ونشيطة والكل يثق بقدرتها على تحقيق المستحيل. آخر العنقود هي ملك، وهي صغيرة العائلة المتأثرة بأخواتها والتي غالباً ما تحاول إرضائهن لا سيما لجهة إنقاص وزنها.

تتابع كاميرا البرنامج بكل جرأة حياة الأخوات بكافة تفاصيلها، السعيدة والحزينة، المجنونة والعائلية، كما ترافقهن في أسفارهن ومشاريعهن التي تشبه بطبيعة الحال يوميات كل امرأة عربية. كذلك ستضيء الكاميرا على مشوار كلّ منهن في تحقيق أحلامها المهنية ومغامراتهن الجمالية واليومية وصراعاتهن مع كل ما يدور حولهن في المجتمع وعلى التفاعل بين شخصياتهن الخمسة. يبدأ عرض “حياة خوات” مع نهاية الشهر الحالي أسبوعياً على قناة  الـ “ال بي سي”   مع عرض لليوميات عبى قناة “روتانا خليجية”

#

 unnamed (2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء