المهندس والرسام اللبناني ساري الخازن إختار طيران شرق الاوسط .. فخذله !

المهندس والرسام اللبناني ساري الخازن إختار طيران شرق الاوسط .. فخذله !

- ‎فيأخبار الفن
212
0

 

 بتاريخ 26/2/2014، الساعة الثانية ظهراً بتوقيت بيروت ، إستقلّ المهندس والرسّام ساري الخازن طيران الشرق الاوسط،  متوجهاً إلى إربيل.

 بعد أن رفض دعوة تلقاها من شركة طيران أخرى ” نتحفظ عن ذكر اسمها ” وفضّل السفر على متن طيران  الشرق الاوسط لأنه إعتاد عبرها. وهذا ما حدث داخل الطائرة مع الخازن :

أقلعت الطائرة وجلس السيد الخازن مكانه في “Business Lounge”، وكعادته قام ” بإرجاع ظهر مقعد كرسيه” الى الوراء ليأخذ قسطاً من الراحة حتى يمضي الوقت…

حين إستيقظ الخازن توجه الى دورة المياه، فوجد قرب الباب مضيف الطائرة ” Supervisor” بإنتظاره قائلا له بطريقة غير لبقة وقلة إحترام “من سمح لك بإرجاع ظهر الكرسي الى الخلف فهذا الشيء يسبب خللاً تقنياً في الطائرة،  فوجىء السيد ساري من كلام المضيف، وقال له:  من المعتاد للمسافر أي يقوم ” بإرجاع ظهر الكرسي ” علماً بأن ما قام به بعد إقلاع الطائرة منطقي جداً في قانون الطائرة،  ولا أعتقد ان هناك أي  ضرر تقني قد يكون من جراء ذلك، وهنا السؤال يطرح نفسه؟ لما وجدت هذه الخدمة ان كانت ستسبب أي عطل تقني للطائرة؟!  

وعاد المضيف وعلّق ” منيح ما فيقتك وارجيتك إدام العالم كيف بيقعدوا”، فردّ ساري قائلاً : ” ليه عم بتحكيني بهذه الطريقة مش لايقة وعيب” ومن ثم عاد المضيف واسمعه كلاماً كبيراً لا يليق بشخصه ولا بسمعة طيران الشرق الاوسط  …

بعد إنتهاء النقاش طلب الخازن من المضيف إسمه لكي يشتكيه إلى الإدارة إلا إن الاخير رفض وأكد لساري عدم إستطاعته أن يفعل شيئا معه.  وبعد عودة ساري الى مقعده سأل عن فنجان القهوة الذي طلبه قبل التوجه الى ” دورة المياه” فردّ عليه المضيف بأنه لا يستطيع ان يلبي له طلبه بحجة أن الطائرة بدأت بالهبوط، علماً وكما روى لنا ساري بأن أحد ركاب الطائرة توجه الى ” دورة المياه” وتسائل كيف يمكن لراكب الطائرة أن يدخل ” دورة المياه ” طالما حسب قوله بأن الطائرة أوشكت على الهبوط ؟!، فتعجب ساري من تصرف هذا المضيف الذي يعتبره قد أساء لشخصه الكريم من ثم الى سمعة الشركة الذي يكن لها كل الاحترام والتقدير، وعبر الوسائل الاعلامية نترك لهم هذه الرسالة وحرية التصرف من الجهة المسؤولة في شركة الطيران الشرق الاوسط .

 

196569_10150169862511055_5424878_n

251622_10150276128401055_2581725_n 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر