المعالجة الغذائية كريستل ابي عاصي تقدم لكم لى 4 أصناف من الفيتامينات المهمة لصحة الجسم.

المعالجة الغذائية كريستل ابي عاصي تقدم لكم لى 4 أصناف من الفيتامينات المهمة لصحة الجسم.

- ‎فيأخبار الفن, متفرقات
28
0

كعادتها تطل  المعالجة الغذائية كريستل ابي عاصي في برنامج ب بيروت حيث طرحت موضوع الفيتامينات وأهميتها لجسم رشيق وصحة جيدة.

وقررت كريستل ابي عاصي التحدث عن الفيتامينات بسبب دراسة نشرتها جامعة هارفورد اكدت من خلالها اهمية المكملات الغذائية ووصفتها ببوليصة التامين ضد الامراض.

ركزت أبي عاصي على 4 أصناف من الفيتامينات المهمة لصحة الجسم.

1)    الmagnesium: معدن مهم جدا لصحة الجسم حيث لديه أكثر من 300 وظيفة بالجسم. هذا المعدن مهم لجميع الاشخاص الذين يعانون من الارق و الضغط النفسي. موجود بالسبانخ, بزر اللقطين و حبوب الصويا.

 

2)    مجموعة فيتامين ب- B Complex: هذه المجموعة مهمة لجميع الاشخاص الذين يشعرون بالتعب والارهاق. موجودة بكثرة داخل الدجاح والبيض.

 

 

3)    مادة الco-enzyme q10: مهمة جدا لحماية 4 اعضاء اساسية بالجسم:القلب,الكبد,الكلاوي والبنكرياس. جميع الاشخاص فوق عمر ال40 يجب عليهم تناول هذه المادة الموجودة داخل الفريز والبروكولي.

 

4)    الاوميغا 3: لجميع الاشخاص الذين يريدون انقاص وزنهم والتخلص من الكرش نصحت أبي عاصي بالاوميغا 3 حيث يحفذ الجسم على حرق الدهون خاصتا الموجودة في البطن والمعدة. هذه المادة موجودة بكثرة بالاكل مثل بزر الكتان, بزر التشيا, السمك المزيت, والافوكادو.

IMG_4414

 

وتضمنت فقرة المعالجة الغذائية كريستل ابي عاصي تقرير مع الصيدلي فادي ابو جودي حيث تحدث عن أهميت المكملات الغذائية وأنذر عدم الافراط بها واتباع تعلمات الطبيب.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر