راغب علامة ونانسي عجرم بطائرة خاصة الى فلسطين والسبب ..!

راغب علامة ونانسي عجرم بطائرة خاصة الى فلسطين والسبب ..!

- ‎فيأخبار الفن
10
0

تصل الى رام الله لجنة تحكيم برنامج  “ارب ايدول” يوم 17-مارس/ اذار  القادم ، لاجراء مقابلات مع مواهب غنائية فلسطينية لتنضم للبرنامج .

لكن عوائق لوجستية قد تعترض وصول اللجنة المكونة من اربعة فنانين وهم : اللبانيين راغب علامة ونانسي عجرم ، والمصري حسن الشافعي ، والاماراتية احلام ، خصوصا اللبنانيين راغب ونانسي .. حيث ان المواطنين اللبنانيين لا يمكنهم السفر الى الاراضي الفلسطينية او اسرائيل ،
ويعتبر  القانون اللبناني اسرائيل دولة عدو ، وبالتالي لا يسمح للبنانيين بزيارتها ، وبما انها تسيطر على الحدود الفلسطينية فان حظر السفر على اللبنانيين سيمتد ايضا الى فلسطين ، اما احلام وحسن الشافعي فيمكنهما الدخول بلا عوائق بعد الحصول على التصاريح الازمة  .
ولتفادي تلك المعضلة ، اكدت مصادر موثوقة  : ان القيادة الفلسطينية ستؤمن طائرة خاصة – اردنية على الارجح – لنقل الفنانين من عمان الى رام الله ، دون الحاجة الى المرور عبر نقاط التفتيش الحدودية ، وبالتالي سيتمكن الفنانين راغب علامة ونانسي عجرم من الوصول الى رام الله .
و يأتي حضور لجنة التحكيم الى فلسطين بناء على رغبة قناة “mbc” التي تملك برنامج “ارب ايدول” ، في لقاء المواهب الفلسطينية على ارض فلسطين .. وكذلك رغبة الرئيس محمود عباس في زيارة اللجنة .
وقالت تلك المصادر : ان لجنة الحكام ستقوم باستقبال المواهب الفلسطينية الغنائية في فندق “جراند بارك” بمدينة رام الله .
يذكر ان برنامج ارب ايدول ، حظي بصدى واسع في الشارع العربي  ، وتعاظم حضوره في الشارع الفلسطيني بعد فوز الفلسطيني محمد عساف ، بلقب ارب ايدول .
arab_idol_524815795

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حلّو عنّي ” جديد الفنان يحيى عاكوم

  فاديا العلي إنتهى أسد المسرح الفنان يحيى