الفنان جوني حداد بعمل غنائي جديد بعنوان ((( ليلى )))

الفنان جوني حداد بعمل غنائي جديد بعنوان ((( ليلى )))

- ‎فيأخبار الفن
17
0

أطلق الفنان جوني حداد عمله الغنائي الجديد الذي حمل عنوان ليلى وياتي هذا العمل بعد الإصدار السابق للفنان جوني حداد بعنوان زعلان مني والذي حقق نجاحا وانتشارا كبير ، فيما تحظى ليلى حاليا بانتشار مميز عبر الإذاعات العربية .
ليلى من كلمات والحان الشاعر هزار الربضي و توزيع ومكس وماستر بهاء الداود وتم تسجيل العمل بالعاصمة الاردنية عمان وتقول كلمات الاغنية :
مشتاق نرجع سوى يا ليلى وترجع ليالي هوانا شي ليلا … ما زال باقي الحب شي ليلا ردي وقوليلي شو السبب … ليلى يا حلوه وينك شو نسيتي البيني وبينك … غبتي عن عيوني سنين وما نسيتا نظرة عينك … ليلى لو ترجعي يا ريتك مني تسمعي لو الدني كلا حلوين ما بدي غيرك معي هي يا ليلى .. لا تنسي هليالي لا تنسيني لا يلي سكنت قلبي وخيالي صرتي اقرب من ظلي .. ما في غيرك يحلالي ولا في ابعد عنك … والله بموت من الغيرة لو صرتي لحدا غيري … صار معلق تفكيري فيك وملكت أمري بقتل حالي مصييري لو حرمتيني منك .
وجاء العمل الجديد للفنان جوني حداد باللهجة اللبنانية ليثبت مدى قدرته على التنوع بتقديم مختلف الألوان الغنائية وبمختلف اللهجات العربية بهدف ارضاء كافة الأذواق فيما سيكون هناك العديد من الاعمال الغنائية باللهجة العراقية والخليجية والمصرية في المرحلة القادمة .
وكان الفنان جوني حداد قد اصدر سابقا عدد من الاعمال الغنائية وهي زعلان مني وخربان بيوت وأغنية وطنية بعنوان يدوم عزك يا اردن والعمل الأخير ليلى .

ggg gggg

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة