جمعتنا حلوة يجمع الليدي مادونا وبشير!

جمعتنا حلوة يجمع الليدي مادونا وبشير!

- ‎فيأخبار الفن

في الحلقة الأولى من البرنامج الرمضاني”جمعتنا حلوة “عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني، إستضاف الإعلامي فراس حليمة ومعه المذيعة باميلا أبي عاصي، الليدي مادونا والفنان بشير ساسين.

أعلنت مادونا تأييدها للمساكنة دون أن ترفض مفهوم الزواج، كما تمنت أن تحمل الجنسية الأميركية لأنها تضمن حقوق الإنسان بشكل عام والفنان بشكل خاص. اتهمت مادونا شركة روتانا والمخرج سيمون أسمر بتغييبها عن الساحة الفنية إلا أنّها أكّدت على محبتها للأمير الوليد بن طلال وللمخرج سيمون أسمر وقالت: “انا مسامحتن”، كما اعتبرت ان الأسمر كان بمثابة والدها الروحي، وصرّحت بأنها إتصلت به بعد محنته الأخيرة.

وجّهت باميلا سؤالاً للفنان بشير ساسين عن تفضيله لأن يكون ذكراً أم أنثى، فردّ حاسماً بأنه يفضّل أن يكون شاباً، كما كشف ساسين أنّ الفتاة السمراء تلفته أكثر من الفتاة الشقراء. رفض بشير وصف تعاونه مع مادونا بأنه إستغلال بالمعنى السلبي. كما تحدث بشير عن زيارته الأولى لمنزل الليدي مادونا فيي العام 2006 وإستذكر بشير القبعة التي كانت تتزين بها مادونا ضاحكاً : ” كانت شابو الليدي مادونا مع ريشة وبعرض الباب ” كما أعلن عن أغنية جديدة تجمعهما قبيل زيارتهما الى أميركا للاستجمام ولاحياء بعض الحفلات.

كشفت مادونا أنها عاشت قصة حب واحدة لمدة خمسة عشر عاماً وبعد مرور الوقت أدركت أنّه لا يوجد حب إنما هناك حالة شغف يعيشها الانسان لفترة معينة. كما تحدثت عن تجربتها مع المرض التي تخطتها بإيمانها الكبير وعزيمتها وإرادتها.

اعتبر بشير انه قدّم أغنيات ناجحة لكن كثرة الفنانين والانتاج الشخصي يصعّب عليه التسويق والترويج لأغنياته بالشكل المطلوب.

أعربت مادونا عن إعجابها بتقليد ديما قندلفت لها وقالت “يمكنني الإستعانة بها في حال عانيت من مرض ما خلال حفلاتي”، وفضّلت أسلوبها على أسلوب الظاهرة الفنية باسم فغالي.

علاقة مادونا بأهل الصحافة والإعلام أثارت جدلا خلال الحلقة حيث سألها حليمة عما إذا كانت فعلا أول من وزّع الهدايا والأموال على الصحافيين، رفضت مادونا التعليق على الموضوع معتبرة أنّ هذا مجرد عربون محبة وتقدير لكل من دعمها بعيدا عن الرشوة.

أعلن بشير أنّه يستشير الليدي في تفاصيل حياته الفنية فرأيها مهم بالنسبة إليه كما يهتم بآراء عائلته، أصدقائه وإدارة أعماله لكنه يعتمد على حدسه أولاً وأخيراً. تحدثت مادونا عن صعوبة إيجاد شخص مناسب لإدارة أعمالها لذا اعتمدت على نفسها واستطاعت أن تنجح.

في سياق آخر، كشف بشير عن تحضيره لمشروع جديد إلى جانب نشاطاته الفنية معتبراً أنّ الفن وحده لا يمكن أن يكون مصدراً للعيش.

وبما أنّ حياة مادونا صاخبة بالأحداث، طلب منها تسمية بعض الأشخاص الذين يُفترض وجودهم في مسلسل قصة حياتها، فعدّدت الكثير من الأسماء أبرزهم: سيمون أسمر، جورج ابراهيم الخوري، مريم شقير ابو جودة…

عن الحلقة التكريمية للأسطورة صباح قالت مادونا: ” كانت لفتة حلوة من الأم تي في” وشكرت القيمين على المحطة وفي الختام قدمت مادونا مع بشير ديو بعنوان ” هلك ومستهلك “

بطريقتهما الخاصة والمميزة جداً.

“جمعتنا حلوة” أمسية رمضانية يومية عبر شاشة واذاعة أغاني أغاني تبثّ مباشرة الساعة التاسعة بتوقيت بيروت والاعادة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

unnamed (1) unnamed

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.