جنى مرشّحة لجائزة MTV EMA 2014 عن فئة الشرق الأوسط

جنى مرشّحة لجائزة MTV EMA 2014 عن فئة الشرق الأوسط

- ‎فيأخبار الفن

“أنا سعيدة جداً بترشّحي لهذه الجائزة وأشعر أنني بدأت أحصد ما زرعت منذ أوّل مشواري الفني”.
بهذه الكلمات رحّبت الفنانة الّلبنانية جنى بترشيحها من قبل قناة MTV العالمية لحفل جوائز ال MTV EMA 2014 عن فئة أفضل فنان(ة)/مجموعة لمنطقة الشرق الأوسط.
وهكذا تكون جنى ممثلة لبنان في الحفل والعنصر الأنثوي الوحيد في هذه الفئة الذي ضمّت أيضاً مجموعة Cairokee، محمد عسّاف، عمر بسعد وسعد المجرّد.
الفنانة دعت معجبيها للتصويت لها بكثافة إذا كانوا يؤمنون بموهبتها وأنّ هذه الجائزة ستحفّزها على الإستمرار بتقديم الأفضل في المستقبل.
يستمر التصويت حتى تاريخ 22 أوكتوبر وعبر الرابط التالي:

منافسة بين شذى حسون وأروى صوّت من هي صاحبة أكبر قاعدة جماهيرية


أما أسماء الفائزين فسيتم الإعلان عنهم خلال الحفل الحي الذي سوف يقام بتاريخ 9 نوفبر في مدينة غلاسكو.

سيرة ذاتية:
جنى، فنانة شابة متعددة المواهب، تجيد الغناء، التأليف والتلحين بالإضافة الى الرقص.
تتمتع بخلفية ثقافية نتيجة حصولها على شهادة الديبلوم في الإخراج والتمثيل من كلية الفنون الجميلة بالإضافة الى حصولها على الميدالية الفضية عن فئة الأغنية الكلاسيكية من “ستوديو الفن”، البرنامج الأشهر في إكتشاف المواهب في العالم العربي.
عام ٢٠١١، وقّعت جنى عقد إدارة أعمال مع شركة “ميوزك إز ماي لايف” وعقد إنتاج مع شركة “وتري” وأثارت الجدل منذ دخولها الوسط الفني من خلال أغنية “بنت من الشارع” التي حققت نجاحاً كبيراً عند صدورها عام ٢٠١٢.
إزداد عدد معجبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرح أغنيتها الثانية “إذا فكرك” عام ٢٠١٣ التي قامت بتصويرها في اليونان وهي مستوحاة من الفلكلور اليوناني. ثم عادت لتقدم أغنية “درس خصوصي” التي شكلت علامة فارقة في مسيرتها الفنية القصيرة فبرزت كفنانة متعددة المواهب.
أظهر الفيديو كليب موهبتها في الرقص والتمثيل من خلال تجسيدها لدور طالبة فأعطت صورة جميلة عن حب المراهقة البريء. هذه الأغنية لم تمر مرور الكرام بل أثارت الأقلام الصحافية التي أشادت بالنجمة الواعدة في عالم الغناء العربي.
unnamed

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: