إبتسام خرجت من الاكاديمية وصدمت محبيها وكل التوقعات باءت بالفشل !!

إبتسام خرجت من الاكاديمية وصدمت محبيها وكل التوقعات باءت بالفشل !!

- ‎فيأخبار الفن
25
0

ودّع برنامج “ستار أكاديمي” شحرورة لبنان والأسطورة الإستثنائيّة صباح بباقة من أجمل أغنياتها، التي زيّنت مسرح البرنامج في سهرته الثانية عشرة.

نجما السهرة صابر الرباعي ورويدا عطيّة وطلاب “ستار أكاديمي” قدّموا تحيّة تكريميّة للشحرورة، التي أغنت المكتبة الفنيّة بأرشيف خالد من أروع الأغنيات، وكانت خير سفيرة للبنان الفرح والحياة. وبأغنية “زي العسل”، أطلّ الرباعي مع إبنة بلده الطالبة غادة الجريدي، يرافقهما الطلاب، فيما زيّنت صور الشحرورة شاشات المسرح بابتسامة ستبقى مطبوعة في أذهاننا. وبدورها، غنّت رويدا “ساعات ساعات” بإحساس مرهف، برفقة طلاّب الأكاديميّة.

“صوت صباح رح يضل يدقّ مثل الأجراس، ويقلّنا قوموا طلع الصباح”، بهذه الكلمات عبّرت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان عن مشاعرها في رحيل الشحرورة، كما قال عرّاب المواهب المؤلف الموسيقي الياس الرحباني أصدق الكلمات في رحيل شمس الشموس. من جهته، عزّى الرباعي العائلة الفنيّة، والشعب اللبناني والعربي بغياب الشحرورة. أما عطيّة، فطلبت من الجمهور الوقوف تحيّة لروح الأسطورة.

في تفاصيل البرايم أيضاً، قدّم الرباعي مع الطالب المصري محمد شاهين أغنية “أجمل مختصر”، ومع الطالبين المصري مينا عطا واللبناني إيلي إيليا أغنية “يا مفتري”، كما أطلّ منفرداً بلوحة فنيّة وأغنية “إيه ده معقولة”. أما رويدا، فشاركت الطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي أغنية “شو سهل الحكي”، وغنّت مع الطالبة غادة “بلا حبّ”، كما أطلّت منفردة بلوحة فنيّة لأغنيتها الجديدة “رشرش”.

في اللوحات الإستعراضيّة الأسبوعيّة، قدّم البرنامج تحيّة لإبداعات الموسيقي الياس الرحباني عبر لوحة “الأجراس” ورائعة “كلّ شي عم يخلص” من تقديم الثلاثي إيلي، كنزة، وابتسام. لتشعل ليا بعدها المسرح مع الطلاّب وأستاذ الإيقاع ألبير بوياجيان، بأنغام أغنية “Bamboo” ممزوجة بإيقاعات شرقيّة من توقيع بوياجيان، فيما عزف مينا لحن الحب ضمن لوحة “الغيتار” وأغنية “وهيّ عاملة إيه”، ليسافر بنا إيلي الى إسبانيا عبر أغنية “إفيفا إسبانيا”.

رئيسة الأكاديميّة فاجأت الطلاّب بإعلانها فوزهم جميعاً بالمرتبة الأولى هذا الأسبوع، ونيلهم جائزة السفر في رحلة استجمام الى البحر الميّت.

وفي ختام السهرة، غادرت الطالبة المغربية إبتسام تسكت الأكاديميّة، بعد حصولها على نسبة 48.64% من تصويت الجمهور، الذي أعطى النسبة الأعلى 51.36 % للطالبة التونسيّة غادة الجريدي.
1417169431.676917.inarticleLarge

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى