غبريال عبد النور يطلق “قمر بيروت” في حلب

غبريال عبد النور يطلق “قمر بيروت” في حلب

- ‎فيأخبار الفن
27
0

برعاية محافظ حلب السيد علي أحمد منصورة أطلق الفنان غبريال عبد النور البومه الغنائي الجديد بعنوان “قمر بيروت” في أمسية غنائية أحياها على مسرح مديرية الثقافة في حلب.

حضر الأمسية السيد عبد القادر جزماتي نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وغالب برهودي مدير الثقافة بحلب وحشد كبير من النخب الثقافية والفنية والاعلامية والمهتمين والمدعوين.

بداية الامسية كانت مع أغنية خاصة عن مدينة حلب تحت عنوان “الشهباء الفاتنة” من كلمات الاديب والباحث محمد كمال والحان غبريال عبد النور الذي قدّم مجموعة مميزة من البومه الاول “غبريال عبد النور يغني جبران خليل جبران” ثمّ أغاني البومه الجديد “قمر بيروت” كلمات ندى عبد النور والحان غبريال نفسه  في امسية سحر فيها عبد النور الجمهور الذي لم يكف عن التصفيق متفاعلاً مع الاغنيات الجديدة التي تنوعت بين الرومنسية والشعبية، فكانت من الامسيات المميزة التي شهدتها مديرية الثقافة، علماً انها الامسية الرابعة لغبريال عبد النور في حلب حيث اخذ اسمه يلمع اكثر فأكثر في هذه المدينة العريقة اصالةً وفناً.

 

بعد الامسية وقـّع غبريال عبد النور البومه الجديد الذي لاقى استحسان الحاضرين.

يذكر ان محافظ حلب كان قد كرّم الفنان عبد النور اواخر العام الماضي عن اغنية “مدينة تاريخية” التي ضمها الى البومه الجديد والتي تتحدّث عن اوجه الشبه بين بيروت وحلب وذلك في مبنى المحافظة حيث حلّ عبد النور ضيفاً.

  

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني