ديانا حداد تستعد لطرح أحدث ألبوماتها “يا بشر”

ديانا حداد تستعد لطرح أحدث ألبوماتها “يا بشر”

- ‎فيأخبار الفن
15
0

ماهي إلاّ أيام قليلة، ويكون الجمهور في الخليج والوطن العربي على موعد مع أحدث ألبومات “برنسيسة الغناء العربي” الفنانة ديانا حداد، حاملاً عنوان “يا بشر” من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، في التعاون الأول الذي يجتمعان فيه معاً على صعيد الألبومات، وسط تفاؤل كبير جداً بنجاحه وتميزه، خاصة وأنه يحمل مجموعة أغنيات متنوعة بين اللهجات العربية المختلفة في كلماتها ومواضيعها الى جانب ألحانها وتوزيعها الموسيقي.
وبدأت روتانا وعبر جميع وسائلها الإعلانية والإعلامية حملة الترويج المقرر لهذا الألبوم الجديد “يا بشر” الذي يتضمن 14 أغنية، عرض “البرومو” الخاص بالألبوم “قريباً .. ألبوم جديد”، والذي كتبت ديانا حداد عبر حسابها في تويتر وانستغرام (dianahaddadofficial) بعد عرضه مباشرة: “لقد حان الوقت .. قريباً جداً #ألبوم_يا_بشر”.
وقد تحدد يوم 17 ديسمبر الجارى موعداً لطرح الالبوم فى الأسواق الخليجية والعربية، بعد أن تم أتاحت شركة روتانا الألبوم على موقع iTunes العالمي لجمهور ديانا حداد حول العالم، وبعد أن بدأت إذاعات روتانا fm في السعودية والعالم العربي عرض إحدى أغنيات الألبوم التي تحمل عنوان “من مدة” التي تحمل عنوان آخر “مدري” من كلمات وألحان عبد الله سالم، وتوزيع عبد الله العلي، بالإضافة الى عرض أغنية “يا بشر” التي حملت عنوان الألبوم، وتعاونت به في كلمتها ولحنها مع الفنان سليم عساف، والموزع الموسيقي عمر صباغ.

لمشاهدة البرومو الخاص بألبوم “يا بشر”

unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل