الحفل الميلادي الثاني لاوركسترا قوى الأمن

الحفل الميلادي الثاني لاوركسترا قوى الأمن

- ‎فيأخبار الفن
20
0

بدعوة من قرنعون – حكاية عز البترونية ، أحيت الاوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي حفلها الميلادي الثاني بحضور شخصيات سياسية، دينية، إعلامية واجتماعية ، تقدمهم محافظ الشمال والقائمقام.
قاد الاوركسترا المقدم زياد مراد قائد موسيقى قوى الأمن كما اشترك في الأداء المنفرد كل من الأساتذة كارول عون ، نسرين الحصني، ماريا عازار وشادي عيدموني .
بدأ الاحتفال بكلمة ترحيب من إدارة قرنعون ألقاها السيد مجيد حكيّم ثم بدأت الاوركسترا بعزف الأغاني الميلادية المحلية والعالمية، وقد لاقت إعجاب الجمهور الحاضر .
في نهاية الحفل كانت كلمة للسيدة دورا حكيّم حيت خلالها جهود الاوركسترا التي تجول لبنان بأكمله ومجاناً في سبيل زرع الفرح والسلام والمحبة، كما وجهت كلمة شكر وتقدير واحترام إلى اللواء ابراهيم بصبوص، مدير عام قوى الأمن الداخلي، لدعمه ورعايته موسيقى قوى الأمن الداخلي وبعدها تم تكريم المقدم مراد بتقديم لوحة يدوية تراثية عن قرنعون القرية اللبنانية المميزة.
يذكر ان للاوركسترا حفل ميلادي اليوم الثلاثاء 16 كانون الأول الساعة 7.00 مساءً على مسرح الحكمة – جديدة المتن بالاشتراك مع جوقة المدرسة وأداء منفرد للأستاذين نسرين الحصني وابراهيم ابراهيم.
unnamed (2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة