فنان العرب يسلطن أكثر من2000 حاضر و ملايين من المستمعين والمشاهدين خلف الشاشات وعبر أثير راديو روتانا اف ام

فنان العرب يسلطن أكثر من2000 حاضر و ملايين من المستمعين والمشاهدين خلف الشاشات وعبر أثير راديو روتانا اف ام

- ‎فيأخبار الفن
15
0

فرض فنان العرب الصمت على أكثر من خمسة آلاف مستمع أكتظت بهم صالة التزلج بدولة الكويت خلال حفلات فبراير الكويت “الأسبوع الثاني” الليلة الثانية، حيث سلطن هذا الحضور الذي أتى خصيصاً للإستمتاع بأعمال فنان العرب الغنائية القديمة والجديدة.
فقد ردد الجمهور “ياليل خبرني عن أمر المعاناة ” تارة ووقفت تردد “أيوه قلبي “تارة أخرى وهكذا حتى أستمتعت بالديو المفاجأة مع الفنانة النجمة آمال ماهر في أغنية ” أعز إنسان” قدما أجمل تناغم ساد به جو من الحب وعكس معنى العشق والوله بين الحبيبين كما يجب.
ثم أكمل فنان العرب وصلاته الغنائية الجميلة بصوته العذب، مع التفاعل الجماهيري الذي غصت به قاعة التزلج.

وكانت النجمة آمال ماهر قد بدأت الليلة بأعمالها الغنائية مبكراً … وكان وقوفها أمام الجمهور الخليجي في غاية الروعة والثبات والثقة الكبيرة وكثيراً ما تتناول أطراف الحديث معهم، وتؤكد لهم بأنها جاءت خصيصاً لتغني لهم، ومن حقهم عليها ذلك، وفي لفتة وفاء للراحل الفنان الكبير العملاق طلال مداح قدمت آمال ماهر بأداء رائع أغنية ” خلني أمر”.

الأسبوع القادم ستشهد ختام فعاليات مهرجان فبراير الكويت، مشاركة نجوم الفن والطرب من العيار الثقيل أيضاً، حيث سيتكون الوصلات الغنائية في الليلة الأولى النجم الكبير رابح صقر والنجمة الكبيرة نجوى كرم والفنان إبراهيم الحكمي والشاب إسماعيل مبارك فيما يختتم النجم الكبير ماجد المهندس والنجمة إليسا والفنان مطرف المطرف والفنان أيمن الأعتر.

MKI_2503 MKI_2508 MKI_3133 MKI_2981 MKI_3023 MKI_3025

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع